صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسابات اللقب لاخر دقيقة !

2٬151

بهدوء

علم الدين هاشم

حسابات اللقب لاخر دقيقة !

انتصار جديد يضيفه المريخ لسلسلة تفوقه في الدوري الممتاز وذلك بالفوز علي الامل العنيد بهدفي التكت وتوني في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء امس باستاد الخرطوم حسب برمجة وخرمجة لجنة المسابقات التي لاهم لاعضائها سوي اسدال الستار او لنقل كلفتة بطولة الدوري الممتاز علي طريقة اخنق فطس بدليل ان جميع الشكاوي التي كان من المتوقع ان يتم حسمها بعدالة ونزاهة قانونية تم قبولها شكلا ورفضها موضوعا وهذه الجملة اصبحت قالبا محفوظا يتم نشره في الاعلام عقب كل اجتماع للنظر في شكاوي الدوري الممتاز خاصة تلك التي لها ارتباط مباشر بمشاركة لاعبين بعينهم مع انديتهم في البطولة !
اعود لفوز المريخ علي الامل بهدفين نظيفين حقق بهما الزعيم المطلوب بحصوله علي الصدارة الموقتة قبل مباراة الهلال بالامس ،، حيث يظل فارق النقاط وكسره هو ماتنتظره وتطلع اليه جماهير المريخ بفارغ الصبر عسي ولعل ان يتعثر الند التقليدي ويسقط في الجولة الاخيرة من البطولة ،، فالمريخاب الي جانب انهم مشغولين ومتابعين لنتائج الفريق في الدوري نجد ان قلوبهم ايضا مشغولة ومهمومة بامر التسجيلات خاصة موضوع المحترفين الاجانب الذي لازال محلك سر ولم يطرأ فيه اي جديد علي طريقة ان الجميع يسمع جعجعة يومية ولايري طحينا ،، حيث تتوالي اخبار المحترفين علي راس كل ساعة في القروبات الحمراء ولكن لايوجد شيء ملموس علي ارض الواقع بسبب التناقضات المستمرة بين مايرد علي لسان حازم مصطفي وبين من يثق ويعمل معهم من علي البعد ،، فقد قرأنا ان المدرب التونسي قد اعطي الضوء الاخضر لادارة النادي بتسجيل الكنغولي ايريك كمبالي مهاجم الاكسبريس الاوغندي وان اللاعب في طريقه الي دبي للقاء حازم مصطفي من اجل توقيع العقد بعد الاتفاق علي جميع التفاصيل المالية ولكن حتي اليوم لايعرف احد ان كان كمبالي قد سافر الي دبي ام انه موجود في الخرطوم ؟؟ وهكذا الحال مع بقية المحترفين المرشحين للدخول في الكشف الاحمر !
عموما المريخاب عينهم علي لقب الدوري علي امل ان يتعثر الهلال حتي الجولة الاخيرة وفي ذات الوقت ينتظرون اخبارا سعيدة من دبي قبل ان يتم اسدال الستار علي فترة تسجيلات المحترفين الاجانب ،، فالزمن مهما طال لن يكون في مصلحة الزعيم !

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    مساكين. كاساتكم اما ان تكون مكتبية او هدية من غيركم. تشموها قدحة المرة دي والمحرش ما بكاتل.

  2. ابو عمار يقول

    مسكبن البدا يامل وامله يغلبو تحقيقه خليك يا عمنا عايش علي الامل واحلي حاجه نديكم الامل وبعدها تخمو التراب يا خال خليك واقعي مستني توتي تغلب ليك سيد.البلد عشان دلقانك يشيل الدوري. يا عمي وكل سنه وانت طيب

  3. صالح يقول

    عشم إبليس في الجنة .

    انتو ..لسة عندكم أمل …تشيلوا بطولة الدوري بي ضراعكم ؟؟؟ … ولا .. طابخين ليكم لعبة ؟؟؟

    الله يكافينا شركم … تحبوا البطولات التي تأتي عن طريق الدسائس و المكاتب …و الغريبة بتفرحوا بيها غاية الفرح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد