صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حميدتي: قدمنا دعم دولاري جديد للاتحادات.. والتقديم لبث مباراة المنتخب مازال مفتوحاً

257

 

أعلن المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA، رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، عن إكمالهم تقديم نصف الدعم المالي من الاتحاد لاتحاداته المحلية، وعددها 47 اتحاداً، يصل إلى 2 الف دولار لكل اتحاد ” 890 الف جنيه سوداني”، ولكل اتحاد انتقالي، وعددها 18 اتحاداً، مبلغ مالي يصل الى الف دولار “445 الف جنيه سوداني”.
وأضاف” بالتشاور مع رئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد تم التأكيد على أن يتم تقديم النصف الثاني من الدعم بذات القيمة 2 الف دولار لكل اتحاد محلي، و الف دولار لكل اتحاد انتقالي بعد اسبوعين، وذلك بعد استلام دعم الاتحاد الافريقي لكرة القدم”.
وتمنى المهندس نصرالدين حميدتي المزيد من الاستقرار للاتحادات المحلية والانتقالية وأن تستعد بشكل جيد لتنظيم الموسم المقبل عقب اكمال الموسم الحالي.
وكشف نصرالدين حميدتي عن ترتيبات لاستلام قسط يخص تلفزة مباريات الدوري الممتاز من قناة الملاعب ، مبينا انهم سيقومون بتوزيعه على الاندية خلال الاسبوع المقبل، وأضاف” كل الاقساط على قناة الملاعب سيتم سدادها للاتحاد في فترة اقصاها 10 اكتوبر من العام الحالي وفق اتفاق بين الاتحاد والقناة، حتى نرفد خزائن الاندية بمستحقاتها والذي نعتبره من صميم عملنا”.
وأوضح حميدتي انهم تسلموا عددا من الطلبات مرفق معها القيمة المالية من قنوات ترغب في بث مباراتي المنتخب الوطني الاعداديتين في معسكر دبي، منبهاً إلى أن الباب ما زال مفتوحاً أمام مزيد من القنوات لتقديم عروضها، وعلى كل قناة راغبة التواصل مع الامانة العامة للاتحاد، مبيناً أن القصد من فتح بث المباراة لاكثر من قناة هو ربط المشاهد بالمنتخب الوطني وفق التشاور مع رئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد الذي نظر للقيمة المعنوية أكثر من المالية.
وذكر حميدتي أنهم يعكفون حالياً على وضع ميزانية تقديرية لمتبقي الموسم الحالي وفق المتغيرات التي طرأت في الفترة الماضية، حتى لا يواجه الموسم اي اشكالات ويتم اكماله بالصورة المثالية.
وفي ختام حديثه قال نصرالدين حميدتي أن لجنة تعديل الهيكل الراتبي في الاتحاد ستعقد إجتماعها خلال الايام المقبلة برئاسته من أجل إعادة تقييم رواتب الموظفين في الاتحاد بما يتوافق مع الاوضاع الاقتصادية الحالية في البلاد…

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الكيزان يصرخون يقول

    انتو افشل اتحاد فى القاره بل فى كل العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد