صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد هيدان : اتوقع ظهور مختلف للمريخ في مباراة اليوم امام سيمبا التنزاني

342

 

اعرب المدرب المغربي خالد هيدان عن امله ان يقدم المريخ مباراة كبيرة تليق بمكانته المعروفة علي مستوي القارة السمراء وذلك من خلال المواجهة التي تجمعه بعد ساعات أمام ضيفه سيمبا التنزاني .

وتوقع هيدان ان يظهر المريخ بمستوا مشرفا ومميزا عن اللقاءات السابقة في البطولة رغما عن صعوبة المهمة وقال هيدان : اللاعب الافريقي مزاجي من الصعب جيد الحكم علي مستواه الفني لذلك اتوقع ان يظهر لاعبوا المريخ بمظهر يختلف عن المواجهات السابقة في البطولة الأفريقية مؤكدا عن صعوبة المواجهة.

وأضاف : لا نقلل عن مكانة فريق سيمبا التنزاني الذي يخطو بخطوات ثابته نحو التطور والارتقاء بالمستوي الفني بدليل صدارته للمجموعة دون خساره ..أشار هيدان ان المواجهة تحتاج الي دور كبير من قبل لاعبي المريخ من اجل تجديد الثقة وسط الجماهير وتوسيع دائرة حظوظ الفريق في السعي وراء التأهل الي الدور الثاني مبينا أن الفوز في مواجهة اليوم سيمنح المريخ فرصة التنافس علي خطف احد بطاقتي التأهل من المجموعة .

وفي ختام حديثه تمني خالد هيدان المدير الفني لفريق هلال الابيض السابق الفوز للمريخ في هذه المواجهة حتي يستطيع اسعاد قاعدته الحماهيرية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد