صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خشارم لـ(السوداني): لا أرفض العودة للمريخ وأتلقّى العديد من المُراسلات

1٬309

قال مدرب المريخ السابق التونسي جمال خشارم، إنه لا يرفض العودة من جديد لتدريب الفريق خلال الفترة القادمة.
وأوضح خشارم في تصريحات خاصة لـ(السوداني) من مقر إقامته بتونس، أنه يتابع كافة التطورات التي يمر بها المريخ ويتمنى له التوفيق.
وأشار خشارم إلى أنه ظل طوال الأيام الماضية يتلقى العديد من المُراسلات والاتّصالات من شخصياتٍ عدة من بينها صحفيون وإداريون جميعهم يتحدثون معه عن إمكانية عودته لتدريب الفريق، وقال إنه لا يمانع أو يعارض ذلك لعدد من الاعتبارات، وشدد بأنه لا يملك أيِّ تواصل مع رئيس المريخ سوداكال ولم يتلق أي اتصالات رسمية منه للعودة من جديد حتى اللحظة، ولفت النظر إلى أن الجميع يعلم بالأسباب التي جعلته يغادر خلال وقت سابق، لكنه عاد وأشار إلى أنه يتابع كل صغيرة وكبيرة ويعرف الظروف التي يمر بها الفريق والإصابات الموجودة بالإضافة إلى الأشياء الأخرى.
ولم يتردد خشارم في التأكيد على أنّ علاقته مع جميع اللاعبين جيدة وهناك تواصل مستمر بينهم، وقطع خشارم بأن المريخ لو رغب في خدماته، فإن ذلك يجب أن يحدث سريعاً باعتبار أنه ليس هناك وقت، خاصة وأنّ الفريق سيشارك بعد فترة قليلة في دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية، وكشف عن منح الأحمر الأولوية في العروض المقدمة إليه من عدة أندية أخرى، ونفى الكابتن خشارم في ختام تصريحاته أن يكون موقفه مُعقّداً من حيث نيل الرخصة A الأفريقية، وقال إن هذا الحديث لا أساس له من الصحة لأنه خُضع إلى الامتحان خلال وقت سابق ونال الإجازة، وتساءل بالقول: لو لم أكن مُؤهّلاً لماذا عملت في النادي الصفاقسي ووصلت إلى الفريق الأول، علماً بأن ذلك ما كان له أن يحدث لولا أن وضعي سليم من النواحي كافة.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    غيب وتعال تلقانا يانا نحن المرخرخين المترخرخين !!
    الحفرة جنينة من غير غفير، وشخارم بخارم عارف الحاجة دي، بس المرة دي شكلو لو جاء حايقوم صوف وينفد بجلده، والخواجة قنقليز عرف الشغلانة ماشة على بلاوي متلتلة وخايف ضربات المجموعات توسخ ليهو تاريخه ويبقي معروف بإنه درب التيم الإتردم من الأهلي المصري وجاب ضقلها يكركب، أما شخارم بخارم ده فمدرب مغمور، فائز مرشوش ما فارقة معاهو، المهم شغلة يلقط ليهو منها قريشات والسلام 😄😄😄

  2. Hajjam يقول

    بس سوداكال قاااعد ومكنكش ومعصلج في الدركسون😹😹😹

  3. ود كتم يقول

    الفاراية وام صلمبوية زي حجر الطاحونة ما بتعبوا اصلا..انتو ما عندكم شغلة غير المريخ يا وهم انتو دايرين توصلو لشنو؟ اعوذ بالله منكم كج وان تكتم فيكم قريب وتعرفو الله واحد.. ديل ناس شنو الما بفترو في اي حاجة تخص المريخ..بالله عليكم تستفيدو شنو من الكلام الفارغ الكل يوم تكتبوهو وناطين زي القرود من فرع لفرع ما بتتعبو انتو؟ الله اكبر عليكم كتمت فيكم.

  4. Hajjam يقول

    ده شنو ياابو المستعار الكتماوي ؟؟. ده انقليزي يامرسي؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد