صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خطف أنظار المتابعين في مواجهة بنين…محمد المدني .. حامي عرين الصغار يمضي على خطى الكبار

493

صراع في الخفاء بين القمة للحصول على خدمات عملاق سيد الأتيام

 

كورة سودانية- ادريس كسلاوي

لم يكن هنالك حديث في الشارع الرياضي، عقب نهاية مواجهة المنتخب الأولمبي ونظيره البنيني، عشية الأحد، سوى عن حارس مرمى صغار “صقور الجديان”، الذي خطف الأنظار وسحب البساط من الجميع، علاوة على المستوى الرفيع الذي قدمه خلال المباراة التي نجح بفضل تصدياته القوية وبراعته العالية في الزود عن شباك الأولمبي، إذ تمكن هذا العملاق الذي ينشط بصفوف الأهلي مدني “سيد الأتيام”، من إبعاد أهداف عديدة عن مرماه، كانت ستحول نتيجة اللقاء وتحدث عواقب وخيمة على منتخبنا الأولمبي.
وتوج الحارس الذي سيطر على الحديث بعد المباراة، بجائزة الأفضل فيها من يد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، الذي سجل إشادة كبيرة بمردود حامي العرين ذو السن الصغيرة؛ مانحا إياه حافزا معنويا إضافيا، مما ذكر آنفا، يتضح جليا أن المقصود بالحديث هو الحارس الواعد محمد المدني، الذي أعلن عن نفسه بقوة خلال صدام الأحد، وميلاد حامي عرين جديد يتلمس خطاه في السير على خطى عمالقة وأساطير حراسة المرمى بالكرة السودانية، حيث تتوفر لدى “المدني” جميع مؤهلات ومواصفات الحارس المتميز الذي يمثل “نصف قوة الفريق”.
ويتميز محمد المدني، بطول القامة ما يساعده في التعامل بامتياز مع الكرات العرضية العالية داخل مربع العمليات، إلى جانب إتقانه لمهام إنابة “الليبرو” في الدفاع، فضلا عن صناعة الأهداف عن طريق الإرسال الطويل، ولم يبزغ اسم “المدني” في هذه المباراة فقط، بل يعود لتجليه مع سيد الأتيام في دوري النخبة المؤهل للممتاز، منذ فترة ليست بالقصيرة، كما تألق في معسكر المنتخب الأولمبي وتمكنه من التصدي لأكثر من ركلة جزاء خلال المباريات التجريبية للمنتخب.
وبدأ فعليا نشوب صراع سري يدور بين ناديي القمة “الهلال والمريخ”؛ للحصول على توقيعه والظفر بخدماته لتأمين مستقبل الحراسة بالفريقين الأزرق والأحمر، حيث شرع الهلال في مخاطبة إدارة ناديه الأهلي مدني والتفاوض معها لنقل “المدني” إلى القلعة الزرقاء، بعد تحدث بعض المسئولين من الهلال مع اللاعب عقب المباراة الأخيرة، وأشارت تقارير إلى أن المريخ كان سباقا بتحريره خطاب رسمي لنادي الأهلي ود مدني، طالبا ضم الحارس الذي يتنبأ له المتابعين والخبراء بمستقبل باهر في حراسة المرمى، وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة ظهور الصراع بين العملاقين لكسب خدمات “محمد المدني” على العلن.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hajar يقول

    الإعلام يساهم في الصراع على لاعبين بالمبالغة في تقديمهم و في الآخر أندية القمة تأكل النيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد