صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس لجنة التحكيم بالناشئين يفتح النيران في كل الاتجاهات

10

رئيس لجنة التحكيم بالناشئين يفتح النيران في كل الاتجاهات

بورتسودان : ود الحاجة

فتح الحكم الدولي المتقاعد محمد إسماعيل صالح رئيس لجنة التحكيم بقطاع الناشئين ببورتسودان النيران في كل الاتجاهات عن قضية الساعة في لقط مباراة الثورة والوطن برابطة الديوم الجنوبية..

بحيث اوضح بأنهم في لجنة التحكيم في تعاون مستمر مع كل الزملاء الحكام وظللنا حريصين علي مبدأ فرض العدالة وكذلك الانضباط والالتزام بكل ملحقات العمل المحتوم في قوانين التحكيم ..

وأشار الي ان الحكمان اللذان تم ايقافهما من مزاولة النشاط بالروابط قرار جاء بعد مشورة وعدد من الاجتماعات والمحضر الشاهد والدليل علي عملنا المهني والاحترافية التي قمنا بها في هذا الملف ..
والقرار تم بعد سماع الطرف الأول الحكم المثني ابو عيسي من الاخوة باتحاد الخرطوم وأكد بمالايدع مجالا للشك بأنه لم يجد التعاون لكتابة التقرير عكس تماما التعاون الذي وجده من المساعد الأول في لقاء الشاطي والشباب بالبر الشرقي من زميله خالد عباس وهو الأمر الذي تمت بموجبه محاكمة الشاطي ..

وبعد مشاورات مسفيضة اسهبنا في البحث عن الحقيقة خرجنا بتدوين مجمل قرار الايقاف الوجوبي للحكمان نورين حامد ونواي كوة ..
وحديث غير ذلك عار من الصحة ..

وقال بأنهم لم ياتوا للجنة من أجل التشفي ولاالنيل من أحد بل من أجل العمل للمصلحة العامة وتطوير اللعبة والقطاع المهم الذي يعتبر جزء كبير من مستقبل الكرة بالبلاد ..

وفي خاتمة حديثه أعرب عن اسفه لما ال اليه الوسط الرياضي من القيل والقال والعمل علي شاكلة ضربني وبكى سبقني واشتكي .. نأمل من الجميع ان يتحلي بالروح التي روجت لها الرياضة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد