صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رباعي الشباب يكمل الجاهزية لعزف ألحان الختام بملعب الاهلي

56

 

الموردة والشروق وامير والتذكار يؤكدون الجاهزية لنهاية ذهبية

أكملت أندية الشباب الاربعة الموردة والشروق وامير والتذكار للناشئين كافة التحضيرات للمشاركة في نصف نهائي دوري الشباب بالأبيض الذي يعاود من جديد بعد التوقف في شهر رمضان الماضي وتستكمل المنافسة بملعب النادي الأهلي الأبيض بدلا عن ملعب قلعة شيكان حيث يلتقي عصر غدٍ السبت الموردة والشروق وبالاحد أمير والتذكار للناشئين.

وابدت الأندية جاهزيتها التامة ويأتي حرصها على إكمال المنافسة لاتاحة الفرصة لفرق الشباب بالاندية باخذ الفرصة والتنافس والظهور وانتظمت الفرق في إعداد خاص للمربع الذهبي ، حيث أجرى الشروق عدد من التدريبات وخاض تجربة أمام اكاديمية الفهود للشباب ، في الوقت الذي يشارك فيه التذكار بدورة الناشئين بكريمة وفاز امس على التحدى بهدفين ويعد أكثر الفرق جهوزية.

ويقود فريق شباب أمير المدرب المعروف عمار كورينا وأكد مجلس ادارة نادي أمير حرصهم على خوض واكمال الدورة رغم الظروف الصعبة ايمانا منهم بوجود نشاط لفئة الشباب ، كما هو الحال بنادي الموردة الذي رأى المشاركة بعد المستويات المميزة التي قدمها فريق الشباب بالنادي في البطولة قبل توقفها ، وكشف الاتحاد المحلي بالأبيض عبر لجنة المسابقات إكمال كافة الترتيبات لانطلاقة دوري الشباب وهذه بمثابة دعوة للمهتمين بالفئات السنية بالحضور وأكد القوصي أن الختام سيكون حافلا عصر الثلاثاء القادم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد