صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ردود الافعال عقب نهاية جولات الاسبوع الثاني من التأهيلي

68

الرابطة كوستي

مدرب وادي النيل ربك: الخسارة امام الذئاب ليست نهاية المطاف
ذكر عبد الجبار ادم جابر مدرب وداي النيل ربك ان فريقه خسر امام الرابطة كوستي في الاسبوع الثاني من التأهيلي لأخطاء دفاعية وفردية، وأكد ان الخسار ليست نهاية المطاف وامامنا عدد من المباريات يمكن ان نحقق فيها نتائج ايجابية وخطف احدي البطاقتين المؤهلتين للمرحلة الثالثة من المنافسة وقال: قدمنا مستوي طيب امام الرابطة وهو فريق عريق يملك امكانات عاليه.
محمد الطيب مدرب الرابطة كوستي: طرد اتومالا غير مؤثر وهناك اكثر من بديل
قال محمد الطيب مدرب الرابطة كوستي ان كسب نقاط غاليه من فريق طموح ويملك فرقه شابه واضاف: خطونا خطوة للامام للترشح للمرحلة القادمة في التأهيلي واكد نسعي الي معالجة الاخطاء التي شهدتها مباراة ربك واشار ان فقدان اتومالا في مباراة الفريق القادمة عقب طرده لن يؤثر علي الرابطة ونملك عدد من البدائل الجاهزة رغم تأثير اتومالا.
مدرب الدكة بربر: اللاعبون لم يخذلوني وحارس المرمي انقذنا من الهزيمة
اشاد سبت حيدر مدرب الدكة بربر بمستوي لاعبيه عقب فوزهم علي الشمالية الدامر في مشوار الفريق الافتتاحي في التأهيلي بهدف،  واكد ان هناك بعض الاخطاء التي صاحبت ربع ساعة الاولي من الشوط الثاني ولولا تألق حارس الدكة سوار الذي انقذنا من عدة اهداف محققة وقال ان الدكة سيواصل اعداده وسيؤدي مباراة ودي بعطبره امام الشرقي درجة ثانية وسنشد الرحال الي بورتسودان اليوم السبت بكامل طاقم الفريق برئاسة احمد عثمان رئيس النادي.
سكرتير الجبل كريمة: نسعي للوصول اكثر من المرحلة الثالثة بالتأهيلي
اثني الاستاذ خالد محمد احمد سكرتير الجبل كريمة علي فوز فريقه الكبير علي الخناق بدنقلا 3/1 واكد ان هذه النتيجة تعتبر ايجابية وان الفريق خطي بالتالي خطوة كبيرة نحو الحصول علي احدي البطاقات المؤهلة للمرحلة الثالثة من التأهيلي واوضح انهم يأملون في الوصول الي ابعد من المرحلة الثالثة، واشار الي معسكر الفريق الذي اقامه بالخرطوم قبل انطلاقة المنافسة الي انه كان ناجحا للغاية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد