صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سته مواجهات في دوري الوسيط

153

تعود مجددا علي سطح الاحداث الكروية فعاليات منافسة الدوري الوسيط التي تنتظم احداثها هذه الايام بين المدن الثلاثة مدني وكوستي والقضارف .. حيث تستانف اليوم الثلاثاء جولات الاسبوع الثاني للمنافسة بستة لقاءات يتوقع لها ان تاتي في غاية الاثارة والندية بين الفرق المتبارية وذلك في اطار السباق المحتدم بينهم من اجل الحصول علي النقاط ..واكملت جميع الفرق تحضيراتها الفنية لخوض الجولة الثانية بعد التصحيح والمعالجات الفنية التي اجرته الاجهزة الفنية حول الجولة السابقة..

مريخ الفاشر والموردة الخرطوم عصرا ومريخ الجنينه ومريخ التبلدي ليلا

يستقبل استاد مدني في الثالثة والنصف عصرا اللقاء الاول الذي يجمع بين فريقي مريخ الفاشر والموردة الخرطوم حيث وقفت الاجهزة الفنية للفريقين علي اخر اللمسات ويتوقع ان ياتي اللقاء مثيرا وقويا بين الطرفين وذلك من واقع النتائج التي تحققت في الجولة السابقة …
اللقاء الثاني ضمن المجموعة ويقام في تمام السادسة مساء ويتلقي من خلاله مريخ الجنينه امام شقيقه مريخ الابيض الوافد الجديد للمنافسة وكل المؤشرات توحي ان اللقاء سياتي علي مستوي فني عال بفضل المظهر العام للفريقين في الاسبوع الماضي وحشد كل فريق المع نجومه ..

الميرغني كسلا مام هلال المناقل وهلال الجبال في مواجهة المشعل الحصاحيصا بكوستي

يشهد استاد كوستي عصر اليوم الثلاثاء اللقاء الذي يجمع بين الميرغني كسلا وهلال المناقل الوافد الجديد للمنافسة في مباراة ينتظر ان تشهد خلالها ندية شرسة بين الفريقين من اجل الظفر بالنقاط الثلاثة ..وكان الميرغني كسلا تعادل في مباراته السابقة امام المشعل الحصاحيصا ويحصل علي نقطه في رصيده بينما تعد الجولة هي الاولي للوافد الجديد هلال المناقل الذي كان في الراحة
واللقاء الثاني ضمن المجموعة يجمع بين فريقي هلال كادوقلي الهابط من الممتاز الموسم الماضي في تحدي جديد امام المشعل الحصاحيصا ويدخل الطرفان اللقاء وفي رصيدهما نقطة واحدة حيث تعادل الهلال مع اهلي مدني فيما تعادل المشعل الحصاحيصا مع الميرغني كسلا.

مريخ الفاشر في تحدي النيل حلفا وحيدوب امام غرسلي سنار
جمهور القضارف موعود بالاستمتاع والمشاهدة باللقاء الاول الذي يحتضنه استاد القضارف في الثالثة والنصف عصرا ويجمع بين فريقي مريخ نيالا في مواجهة النيل حلفا الجديدة ..بعد ان اكمل كلا الفريقين تحضيراتهما الفنية.
اما اللقاء الثاني ويقام تحت الاضواء الكاشفة ولا يقل اثارة ونديه عن ياسابقه حيث يتلقي خلاله فريقي حيدوب النهود امام غرسلي سنار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد