صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير الاتحاد السوداني للالعاب المائية يعلق على خطوة إعادة تاهيل مسبح كسلا …

57

سكرتير الاتحاد السوداني للالعاب المائية يعلق على خطوة إعادة تاهيل مسبح كسلا …

علق الكابتن وليد عيد سكرتير الاتحاد السوداني للالعاب المائية ( السباحه ) علي خطوة إعادة تاهيل مسبح كسلا حيث ٱعتبر عيد أن إعادة تاهيل المسبح تهدف لتفعيل النشاط وتعد مكسبا كبيرا وبالتأكيد ستشكل إضافة حقيقية لتطوير البنية التحتية لدور الرياضة بكسلا عامة والسباحه علي وجه التحديد واصفا الخطوة بالايجابية التي ستصب في مصلحة خدمة رياضة السباحه…محييا القائمون على امر الاشراف علي المسبح من اجل إيجاد متنفس لمنشط السباحه بكسلا بعد فترة التوقف الطويلة ..

وعدد سكرتير الاتحاد السوداني للالعاب المائية المكاسب التي سوف تنعكس علي المسبح لاحياء النشاط وقال : عودة النشاط داخل مسبح كسلا سوف تترتب عليه جوانب إيجابية متعددة تتمثل في المساهمة في نشر اللعبة عبر قيام أكاديمية خاصة لتعليم السباحه فضلا عن اتحاد السباحه بكسلا سوف يستفيد من الخطوة في مزاولة نشاطه باستمرار والتجهيز للاستحقاقات القومية ..الي جانب ان المسبح سوف يفتح ابوابه للمؤسسات والجهات الأخري وكافة الفئات ..

وأضاف عيد : نحن كاتحاد سوف نعمل على تقديم الدعم الفني تجاه مسبح من خلال فترة تواجدي بالمدينة حتي يصبح المسبح له دورا مؤثرا في اكتشاف المواهب الواعدة في السباحه واتوقع ان يكون بكسلا ابطال جدد في السباحه مؤكدا أن الاتحاد المحلي للسباحه هو المستفيد الاول من الخطوة مشيرا إلي أن نظرة الاتحاد تدعم وتشجع ملف انشاء مسابح من اجل الاستثمار ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد