صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير الخيالة يحول قضيته مع الاتحاد العام الي جنائية

20

سكرتير هلال الفاشر يصرخ غاضباً
عبدالباسط موسى: كيف أعتدي على حكم مباراة الرهيب وكنت أقف على مسافة (5) أمتار
أخطط لفتح بلاغ جنائي بسبب التقرير الكاذب .. وجاهز لآداء القسم لتبرئة نفسي

 

في تصريحات غاضبة هاجم الاستاد عبدالباسط موسى سكرتير هلال الفاشر حكم ومراقب مباراة فريقه امام مريخ كوستي في دوري الوسيط، عقب التسبب في ايقاف نشاطه لمدة عام، هذا وقد فجر عبدالباسط العديد من القنابل سوف نتابع تلك التصريحات المثيرة في المساحة التالية:
تقرير كاذب
قال سكرتير نادي هلال الفاشر ان حكم ومراقب مباراة فريقه امام مريخ كوستي في دوري الوسيط المؤهل للممتاز تسبب هذا الثنائي في ايقاف نشاطه لمدة عام بسبب تقرير كاذب ليست له علاقة بالحقائق.
لم أعتدي على أحد
نفى عبدالباسط حادثة الاعتداء على الحكم حسب ما ورد في التقرير جملة وتفصيلاً أو حتي الأقتراب منه، مؤكدا وقوفه على مسافة من الحكم بـ(5) أمتار لحظة الاحتجاج على قراراته الظالمة.
تنفيذ أجندة ضد شخصي والنادي
ذكر سكرتير الهلال أن ما جرى في حقه يعتبر تنفيذ لأجندة ضده او نادي الهلال لمصلحة جهات أخري لا أدري من هي.
حديث الحكم حول التحامل على نفسه (نكتة)
أشار أيضا ان حديث الحكم حول تحامله على نفسه عقب الاعتداء عليه من سكرتير هلال الفاشر، من اجل اكمال المباراة يعتبر كلام مضحك ويدعو للسخرية.
فتح بلاغ جنائي ضد الحكم
واصل عبدالباسط حديثه  وأشار الي شروعه في الدفاع عن نفسه ضد هذا الظلم بالعديد من الخطوات أبرزها فتح بلاغ جنائي ضد الحكم والمراقب وإحضار التقرير امام الجهات الرسمية للتأكد من صحته.
تقديم استئناف للاتحاد العام
وقال أيضا تقديم استئناف للاتحاد السوداني ضد هذه العقوبة، وأضاف ان الغرض من هذا الاستئناف كشف الحقائق وتأكيد للاتحاد العام وجود حكام ليس لهم علاقة بالحيادية.
جاهز لآداء القسم وسبيل شاهد
أكد موسى جاهزيته لآداء القسم من اجل تبرئة نفسه من حادثة الاعتداء على الحكم، وزاد: لحظة الحديث مع الحكم من على مسافة بعيد كان هناك العديد من الشهود أبرزهم الاستاذ مدثر سبيل سكرتير اتحاد الفاشر، وأكد ايضا جاهزيته لإحضار العديد من الشهود للدفاع عن نفسه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد