صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير توتى لكورة سودانية:استئناف الدوري وفق برتكول صحي لن يسهم في انتشار المرض مثل ما تسهم المليونيات

31

قال طلحة محمد على سكرتير نادي توتي فى تصريح لكورة سودانية ان من يتحدثون عن صعوبة او استحالة عودة النشاط الرياضي بحجة انتشار مرض الكورونا  وتمديد حظر التجوال وخلافه وفي نفس الوقت تروجون للخروج في مليونية .
هل هي فوزورة؟
انعدام الدواء او الخبز والمواد الغذائيه لن يوفره توقف النشاط الرياضي واستمرار الدوري وفق برتكول صحي  وبدون جمهور لن يسهم في انتشار المرض مثل ما تسهم المليونيات والوقفات الاحتجاجيه. والتكدس في الاماكن العامه و المناسبات  سواء فرح او كره .
مكونات كرة القدم لاعبين واجهزة فنية وادارية لهم حقوق مثل باقي مكونات المجتمع. وكرة القدم بالنسبة لهم مهنة ومصدر رزق ولهم اسر يعولونها وطالما الجميع يطالب بالتعايش مع المرض والتعامل معه بدرجة عالية من الوعي و العودة للحياة الطبيعيه مع الاحترازات يجب أن تعود كرة القدم كقطاع من القطاعات التي تتعامل مع الوضع الراهن بحذر.
كرة القدم اقل مخاطر لنقل وتفشي المرض من عدد كبير جدا من القطاعات الاخرى التي تواصل عملها دون اي احترازات ولم يتكلم اي شخص عن خطورة هذا التعامل ولكن يتم تناول كرة القدم والرياضة عموما على انها مجرد لهو وتقضية وقت او مضيعة للزمن .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد