صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شباب صقور الجديان يفتتحون مشوار سيكافا بمواجهة الجيبوتي بتنزانيا

1

 

يفتتح المنتخب السوداني تحت (20) سنة (شباب صقور الجديان) في الخامسة مساء يوم الأحد 6 اكتوبر 2024م بتوقيت السودان مشواره في تصفيات زوون شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) المؤهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب عندما يلتقي نظيره المنتخب الجيبوتي بملعب مجمع عزام.
وقد أكمل شباب صقور الجديان جاهزيتهم لهذه المواجهة بإعداد مثالي بدأ قبل شهور بتجمع داخلي ببورتسودان ثم بمعسكرات طويلة في السعودية والجزائر والمغرب خاض خلالها عددا من التجارب الودية أكملت جاهزيته لخطف إحدي بطاقات التأهل.
منتخبنا كان أول الواصلين لدار السلام خلد للراحة وتدرب أمس بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين مع البعثة واشتمل المران الذي أشرف عليه المدير الفني للمنتخب محمد إبراهيم عوض الله بعد إعتذار المدير الفني السابق المهندس محمد موسي وأشتمل المران علي تدريبات متنوعة أداها اللاعبون بروح معنوية عالية نفذ من خلالها الجهاز الفني خطة المباراة ووقف علي مستويات اللاعبين.
الطرف الثاني في المواجهة المنتخب الجيبوتي أعد نفسه جيدا لهذه المباراة وأقام معسكرا بإثيوبيا قبل وصوله لتنزانيا.
من جهته اكد الكابتن محمد ابراهيم جاهزية شباب صقور الجديان للمواجهة وقال نعمل علي تحقيق الفوز والظفر بأول ثلاث نقاط فيما أكد رئيس البعثة مولانا محمد حلفا أن المباراة مهمة والفوز فيها يمنح المنتخب دافعا كبيرا في بقية المباريات بلوغا للنهائي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد