صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شجع من تحب واحترام الآخر !!

518

لهيب النار

هاشم ألطيب

شجع من تحب واحترام الآخر !!

& انت حر شجع من تحبه دون التعدي علي حقوق الآخرين بالاسفاف والتحقير وتبخيس بضاعتهم قولا او فعلا أو بتسويد الورق علينا جميعا ان نتحابب ونتنافس بشرف دون تجريح بعضنا البعض وخاصة اعلام القمة الذين يختاروا المفردات المبتذلة ضد بعضهم البعض بل ئسخرون من الاخر حتي في مشاركاته الخارجية في حين نجد الفرق الخارجية من بلد واحد يدعمون ويساندون بعضهم البعض !!

& أرسل الرسالة لمن يظنون انهم كبار الاعلام في حين أن ما يكتبونه لا يرقب لمستوي هذا القارئ المظلوم ولا يجد الاحترام من بعض الذين يظنون انهم كبارا وكلماتهم المكتوبة تذهب بهم الي قاع المدينة !!
& الله يرحم مولانا جمال حسن سعيد الذي في عهد رئاسته لفهود الشمال حلق بهم في أدغال افريقيا نسأل آلله لك الرحمة والمغفرة ويسكنه مع أصحاب رسولنا الكريم وآله وصل الله عليه وسلم …

& محمد عطا فخري لم يبلغ الحلم التدرببي وهو ليس بالمدرب الذي في مقدوره قيادة فريق بحجم وسمعة الأمل الفهد الذي لا يستطيع أي أحد أن يروضه !!

& عندما استلم فخري ژمام قيادة الجهاز الفني الفلاح تحسبت بعودة الفلاح لمعقله في الدورى الاتبراوى لكن ربك لطف !!

& يا عطا هدف هدفين يمكن أن نجد العذر للامل ارهاق الرحلة علي حفر ومطبات شارع التحدي لكن خمسه صافيه كأن الهلال لاعب تقسيمه مع فريق من رابطة أم بده !!

& هل الامل هان لهذه الدرجة اين مجلس الإدارة الذي بالمدرباتي ود فخرى الذي في حياته لم تلامس قدمه الكرة بل مدرجات ستاد اتبرا لم يزورها !! فضوها سيرة الامل ليس بوجه مذلة وهوان الامل أبو الريش املك يا بلال في حيرة يا عشاق الامل أنقذوا حبيبكم وانا أقصد شخوص بعينهم لم أذكرهم حتي لا اتهم بشخصنة القضية !!

@==نقطة ::.
العاتكة الاتبراوية حكم كرة القدم رشا بنت تاج الدين يجب دعمها ومساندتها ولا بد من تهنئة لجنة تحكيم اتحاد اتبرا التي دفعت برشا للمشاركة في ادارة مباراة الدرجة الاولي الشبيبة ونجوم العرب .. مزيدا من دعم رشا لتكون مفتاح لصحوبياتها ولا رايك شنو ياكلك. …

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد