صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شماعة التحكيم تعبت من المريخ..!!

524

أفكار
محمد الجزولي
شماعة التحكيم تعبت من المريخ..!!

* المستوى الرائع الذي يقدمه الهلال هذا الموسم تحت قيادة فلوران اشعل النار في قلوب المريخاب الذين يؤكدون دوماً وأبداً أنهم يعانون من عقدة اللون الأزرق.
* لم اصدق ما يفكر فيه أهل المريخ وانا أقراء في اخبار نادیهم التي ركزت بشكل كبير على التحكيم وأكدوا دون حمرة خجل إنه بهذه الطريقة يريد أن يهدي اللقب للهلال.
* توقعنا أن يعترف أهل المريخ بتميز فريق الهلال هذا الموسم ويطالبون لجنة ابوجيبين باصلاح ما يمكن اصلاحه وليس الهروب من الحقيقة ومهاجمة الحكام المساكين.
* من يسمع شكوى المريخاب من التحكيم يظن ان هناك ظلم قد وقع في المباريات على فريقهم بنقض الاهداف الصحيحة التي سجلوها واحتساب اهداف غير موجودة للمنافسين.
* من أربع مباريات حصل على المريخ على سبع نقاط ومع ذلك يبكي أهله ويثيرون الشفقة أن التحكيم يترصدهم ونسوا أو تنساوا عمداً انهم أكثر فريق یسیر بفضل الحكام.
* والجديد في الأمر أن المريخاب قدد حزموا أمرهم وأعلنوا الحرب على الاتحاد والدعوة لاسقاطه لأنه ينحاز للهلال مع أن نائب رئيس النادي السابق محمد سيد احمد الجكومي قال أن كل لجان الاتحاد تحت سيطرة المريخ.
* لو لا التحكيم لما حقق المريخ الفوز على الأهلي شندي بعد أن نقض الحكم هدفاً لأهلي شندي وتغاضى عن طرد المدافع صلاح نمر الذي اعتدى على ولاء الدين.
* ولو لا الحكم لخرج المريخ خاسراً لمباراة أهلي مروي بعد أن رفض الحكم احتساب ركلة جزاء صحيحة ارتكبها مازن محمدين مع محمود التش واسقطه ارضاً.
* سوء المريخ اعترف بـه قائد اعلامهم الدكتور مزمل ابوالقاسم أمس الأول في زاویته (كبد الحقيقة) حيث (لكل ما سبق لم تفاجئنا عثرة المريخ أمام الأهلي مروي أمس لأن الواقع يشير إلى أن أي فريق في الدوري المحلي يستطيع أن يفرمل المريخ بالتعادل أو أو يفوز عليه بسهولة).
* وواصل مزمل بكائيته في حالة صدق: (بل نجزم المباريات القادمة ستشهد خسارة جديدة لمريخ الغرايري بعد أن ضاعت هيبته وانكشف حقيقة مستواه المتواضع لخصومه المقبلين ووضح أنه لا يقوى على نقل الكرة ثلاث مرات بطريقة صحيحة).
* هذا ليس قولنا بل قول مزمل ابوقاسم وبالتالي أي حديث عن تحامل التحكيم على المريخ يبقى هروباً من الحقيقة وزر رماد على العيون لأن هذا المريخ ضعيف جداً.
* فالهلال الحالي من الصعب أن يتوقف برغم أنف الحكام الذين يتربصون به ويتحاملون عليه بصورة سافرة ولكن أهله يدركون أن من يريد أن يفوز عليه الاعتماد على نفسه وليس الآخرين.
* اعتقد أن لجنة المنتخبات الـوطنية انـقـذت المريخ من مواصلة التعثر ومنحته فرصة لمراجعة اوراقه ومعالجة اخطاءه لأنه كان مرشح للخسارة أمام حي العرب بورتسودان.
* المساعدات التي قدمها الاتحاد الحالي للمريخ لا تقدر بثمن ولكن المريخاب تعودوا على نكران الجميل ويكفي أنهم يهاجمون القنصل حازم ويشتمونه ويصفونه بالفاشل برغم اجتهاده لإعادة الحياة لناديهم.
* وقريبا سينقلبون على ابوجبين ويحملونه فشل المريخ ويطلقون عليه أقبح الأوصاف ويتعلقون بالوافد الجديد، ومن الطبيعي أن يهاجموا التحكيم الذي ظل يقوم بالواجب معهم بإستمرار وقد فترت شماعة التحكيم منهم.
* خلاصة القول: هجوم أهل المريخ على الحكام يبقى أمرا عادياً وغير مستغرب لأنهم تعودوا على ذلك ولكن الثابت أن المريخ الحالي مستواه أقل من عادي.
* وفي الختام: حوالينا وما علينا.. والسلام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد