صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شوف عيني الصقر كفت الفرة

1٬145

غيض من فيض

خلف الله أبومنذر

شوف عيني الصقر كفت الفرة

 

# ثلاث سنوات توقفت عن الخوض في الشأن الرياضي عبر هذه المساحة لأنه كان عصيا على ويرهقني ويعذب ضميري ان أتناول أو أعرض لشيء أحسبه ترف وأنا أشاهد وأشهد على دماء خيرة الشباب في بلادنا تنزف لتخضب الطرقات وأرواحهم ترتقى الى بارئها وهم يعبئون الحناجر بالهتاف حرية سلام وعدالة وينشدون وطنا يسع ويتسع للجميع في ظل دولة القانون والمساواة والعدالة .

# صعب ويشق علينا القفز فوق جراح ونواح اسر شهداء ثورة ديسمبر الخالدة المجيدة والذاكرة تحتشد بدموع ولوعة وحسرة امهات الشهداء ونزيف قلوب آبائهم وكل الأرض مزارع نزيف وحريق في عيني أخي كابتن الهلال التاج محجوب وهو خائر المدد يتوكأ على سواعد المعزيين في شهيد الوطن ابنه طالب الطب محجوب التاج ، أسال الله جنة عرضها السموات والأرض لشهداء الوطن والانعتاق لشعب بلادي من براثن الطغاة الظالمين الذين أذاقوه مر الذل ولهوان

# يشق علينا ان ننسى ولن ننسى ولكن في حضرة هلال السودان معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن في بلاد ملتقى النيلين لابد وان نتوقف ولو لحظات لنجرد الكون حولنا من كل كائن عدا الهلال الأزرق العاتي ، اكسير الحياة ، الماء القراح ،العطر الفضاح والعشق المباح لنرتوي من نبعه الصافي ونسكن في حضنه الدافئ .

# كان لابد وان ينتصر هلال السودان الذى عانده الحظ مع ظلم قضاة الملاعب في الجولات السابقة وقد شهدت الجولات تفوقه ، بل كان الأفضل والأجدر بالفوز وحصد نقاط المباريات بكل المقاييس.

# كان لابد وان تستجيب المستديرة لعنفوان وصولجان هلال السودان ويحقق النصر عصر أمس الأول لأنه الأفضل والأجدر من واقع وصوله الى مرمى منافسه عشرات المرات بهجمات واعدة وفي المقابل لم يصل منافسه الى المرمى الأزرق الا مرتين فقط.

# العشرات ان لم يكن المئات ( وكاتب السطور واحد منهم ) لم يساورهم الشك في فوز هلال السودان لأنه الأفضل فنيا ولأن المركز الأخير في المجموعة لا يشبه الهلال ولا يتناسب مع قدراته وامكانياته وملكاته وخبراته ، ولأن الحظ وقضاة الملاعب الذين عاندوا الأزرق العاتي في الجولات السابقة لن يتربصوا بالهلال مع سبق الاصرار والترصد في كل المناسبات خاصة وهو يلعب على أرضه وان حرم جمهوره الوفي من الحضور ، لهذا انتصر الهلال وشوف عيني الصقر كفت الفرة ووضعها في المركز الذى يليق بها .

غيض

# لم أشاهد المباراة كاملة ولكن من واقع ملخصها وتقريرها وما تناولته الصحف والمواقع نستطيع القول ان هلال السودان استحق الفوز عن جدارة واستحقاق وان وصيفه نجا من هزيمة نكراء .

# أجمل ما في فوز هلال السودان انه جاء في آخر الدقائق وبعد ان تلاعب بمنافسه لعب الصوالج بالاكر ثم سدد الود الرهيف الحريف ياسر مزمل رصاصة الرحمة وشوف عيني الصقر كفت الفرة .

# فريق هلال السودان الحالي يسير في الطريق الصحيح ولكن يحتاج لإضافة بعض العناصر ليقوى على مقارعة كبار القارة السمراء ويجندلهم ويصعد الى منصات التتويج بإذن الله تعالى .

# في الوقت الراهن وبعد خسارة الأهلي أمس أمام صن داونز بأرض الأخير بهدف ، ليتأهل هلال السودان للمرحلة القادمة من البطولة القارية دون ان يتأثر بنتائج بقية الجولات لابد من الفوز أمام صن داونز بأمدرمان والتعادل أمام الأهلي بالقاهرة بالأهداف .

# هذه الحسابات باعتبار ان الوصيف من الصعب ان لم يكن المستحيل ان يحقق الفوز أمام الأهلي بالقاهرة وأمام صن داونز بجنوب أفريقيا .. بأمانة بنضربوا في المباراتين.. اللهم آمين .

# يعني في الجولتين شوف عيني الصقر كفت الفرة .. اللهم آمين.

# التحية والشكر والتقدير للجنة تسيير نادى هلال السودان على ما بذلته من جهد ومال ومجهودات لتحيل استاد الهلال الى تحفة تسر الناظرين ، والتحية لصقور هلال السودان الذين كفتوا الفرة .

# على لجنة تسيير نادى هلال السودان ودون التفاتة للأجاويد تحريك اجراءات جنائية في مواجهة الصحفي الذى أساء للسودان وللرياضة السودانية قبل ان يسئ للهلال وهو ينشر تسجيل قذر قمئ ردئ على مواقع التواصل ويتهم الهلال برشوة طاقم حكام المباراة.

# غايتو صلاح نمر بالجد محظوظ طلع منها ببركة دعاء الوالدين .

# صلاح نمر لو كان لاعب كان السوباط ذاتو دخل جاب قون .

# اللهم أرحم عبدالرحيم عثمان صالح وحسن أبوالعائلة وعبدالحميد الضو حجوج وغيرهم من رؤساء النادي الأحمر الذين لم يفرطوا ولم يساوموا ولم يضحوا يوما في حقوق النادي ، ونسأل الله الصحة والعافية لود الياس والأحياء الذين ساروا على درب من سبقوهم .

# حازم حرم ناديه من ميزة اللعب على أرضه وأخل بعدالة المنافسة

# حقيقة النادي الأحمر في محنة ومصيبة طالما رئيسه فرط في حقوق النادي لصالح الأهلي المصري ويتشدق بأن والدته مصرية.

# يعني لو كان خالتك فاتن حمامة كان نقلت النادي شارع رمسيس؟

# طيب يا حازم فريد شوقي حاول اتصل بى ليلى عليوى عشان تتوسط تفك أبوجريشة لأنو محجوز في الفندق كرهينة لغاية النادي يسدد فاتورة الاقامة وهذا حسب ما جاء بزاوية الأخ مزمل أبوالقاسم

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو عمار يقول

    عودا حميدا مستطاب ابو منذر سيف الهلال البتار. تسلم يارائع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد