صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طارق عطا يزور منتخب الناشئين ويطمئن على سير الإعداد ببورتسودان

24

 

زار نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات طارق عطا صالح معسكر صغار صقور الجديان بإستراحة شيخ العرب عبد الله محمد عبد الله بنادي مريخ الثغر بمدينة بورتسودان التقى فيها الجهازين الإداري والفني للمنتخب
وتبادل الأستاذ طارق عطا الحديث مع كمال ناصر إداري المنتخب والمدير الفني الدكتور معتصم خالد مطمئنآ على سير الإعداد والعمل داخل المعسكر الداخلي بمدينة بورتسودان .
وأشاد نائب رئيس الإتحاد بمجهودات العمل الإداري والفني داخل المعسكر إستعدادا للمشاركات الخارجية التي تنتظره والعمل الكبير الذي تم لإختيار الكلية بالطواف علي الولايات الآمنة وإجراء الإختبارات الفنية موضحا إهتمام الإتحاد بكافة المنتخبات مشيدآ بالنتائج الجيدة والمستويات العالية التي تحققت في الفترة الأخيرة بواسطة المنتخب الأول في تصفيات أمم افريقيا وكأس العالم مؤكدا الوقوف خلف صغار صقور الجديان لأنهم مستقبل ونواة المنتخبات الكبيرة.
من جهته أشاد الكابتن معتصم خالد بإهتمام الاتحاد بمنتخب الناشئين وتهيئة الاجواء له وحيا ولاية البحر الاحمر ورياضييها لدعمهم المتصل لصغار الجديان في برنامجهم الاعدادي طوال الفترة السابقة وقال قطعنا شوطا بعيدا في الاعداد ونفكر الآن في معسكر خارجي لتكملة الإعداد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد