صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة مجدي شمس الدين !!

394

عين الاعتبار

ادريس كسلاوي

عودة مجدي شمس الدين !!

 

* بلا ادني شك ان اتفقنا او اختلفنا يعد المحامي مجدي شمس الدين من خيرت الاداريين الذين مروا علي حال الكرة السودانية خلال السنوات الاخيرة وذلك من واقع الخبرة الواسعة التي اكتسبها طوال الدورات التي عمل بها داخل اروقة الاتحاد السوداني للكرة وساعده ودعمه علي ذلك تخصصه في مجال القانوني .. حيث نجح شمس الدين في فترة وجيزة الوصول الي محطات ومناصب عليا علي مستوي الاتحاد الافريقي والعربي ..
* ولعل القرار الذي اصدره الاتحاد السوداني للكرة القدم الخاص بتعيين المحامي مجدي شمس الدين امينا عاما للاتحاد .. بكل تاكيد تمثل خطوة موفقة تعكس في محتواها ومضمونها قراءة بعد النظر التي يحملها اعضاء مجلس الادارة باهمية وجود شمس الدين خلال المرحلة المقبلة باعتبار ان المرحلة تحتاج الي قيادات ادارية لها كاريزما وحضور فاعل وتسبقها خبرة ودارية في كيفية تسيير ادارة العمل داخل الاتحاد حتي يتماشي مع الخطط والبرامج والاستراتيجية التي يتبناها الاتحاد السوداني للكرة خلال الفترة القادمة مع التقدير والاحترام علي الفترة التي امضتها الاستاذة غادة المبارك في المنصب التي نجحت في تسيير دولاب العمل داخل الاتحاد بصورة جيدة ..
* نجح اعضاء الاتحاد في استعادة واقناع الاستاذ مجدي شمس الدين الي واجهة العمل الرياضي من جديد بعد ان شكل غيابا تاما عن المشهد الكروي خلال السنوات الاخيرة واحسب ان ابتعاده كان خصما علي المجتمع الكروي ..
* مهما اختلفت الاراء حول المحامي مجدي شمس الدين الا ان الاخير يعد من امييز الاداريين واكثرهم فهما وعقلانية وخبرة بالعمل الاداري حيث يحمل شمس الدين العديد من الصفات والميزات التي تجعله مؤهلا لهذا المنصب الذي يحتاج لشخصية تحمل وتتطلب معايير ومواصفات بعينها
* واعتقد ان هناك ادوار جسامه وتحديات جسامه تنتظر المحامي مجدي شمس الدين لاحداث نقلة وطفرة كبيرة داخل اروقة الاتحاد السوداني للكرة القدم من خلال المهمة الجديدة التي اوكلت اليه وثقتنا كبيرة في شمس الدين في انجاح العديد من الملفات ذات التاثير في احداث تطوير وارتقاء للكرة السودانية في المرحلة القادمة ..
* سبق وان عاصرنا الفترة الماضية التي عمل فيها المحامي مجدي شمس الدين سكرتيرا وامينا عاما للاتحاد السوداني لكرة القدم ونشهد له بالكفاءة والمقدرة في ادارة العديد من الملفات التي تشكل تحديا وعائقا كبيرة لمسيرة الاتحاد ولكن بخبرته وحنكته في العمل الاداري استطاع ان يتجاوزها باقتدار ونجاح ..
* اري ان اختيار المحامي مجدي شمس الدين لمنصب الامين العام اختيار صادف اهله حيث يمتاز ويتمتع شمس الدين بالكثير من مواصفات الرجل الانسب لقيادة هذه المهمة وهو معروف لدي الجميع بانه صاحب كاريزما وحضور جيدا علي المستوي المحلي والخارجي ..
* اكتملت اركان الاتحاد من خلال تعيين المحامي مجدي شمس الدين امينا عاما وليس امام المجلس سوي العمل بجدية واجتهاد وعطاء حتي يسهم في تحقيق تطلعات القاعدة الرياضية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد