صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غرائب كأس العالم بقطر ..شجار بسبب ميسي ونيمار… توقعات سهيل وثريا المدهشة.. هدية غريبة للبطل

308

تهريب الخمور في ملاعب المونديال

قطر أعلنت رسميًا حظر المشروبات الكحولية داخل الاستادات والسماح بها في أماكن مهرجانات فيفا الترفيهية فقط وهو أمر يحدث في العديد من الملاعب الأوروبية الكبرى، لكن الجمهور سيرًا بمبدأ الممنوع مرغوب وجد طريقة للتحايل على المنظمين.وانتشرت بعض الصور لاستخدام الجمهور غطاء من أجل تغيير شكل عبوات المشروبات الكحولية بتغطية العلب بصور منتج مختلف.

تقنية عجيبة في مباراة الإكوادور وقطر

فوز الإكوادور على قطر في المباراة الافتتاحية شهد واقعة فريدة من نوعها، وذلك عندما ظهرت إحصائية غريبة عبر شاشات التلفاز حول العالم، حول الاستحواذ بين الفريقين، والذي كان بصورة بديهية في صالح الإكوادور، لكن الغرابة ليست هنا.حصلت الإكوادور على 44% من نسبة الاستحواذ، بينما نالت قطر 42% منه بحلول الدقيقة الـ 56 من عمر المواجهة، ليكون إجمالي الاستحواذ بين الفريقين 86%. الـ 14% المتبقية ظهرت على الشاشة تحت عنوان “في التنافس” وتعني أن تلك النسبة كانت في وقت كانت فيه الكرة معلقة بين الفريقين سواء في الهواء أو كان الفريقان في حالة من التنافس عليها.

توقعات سهيل وثريا

زوجان الباندا “سهيل وثريا” أصبحا من أهم العلامات في كأس العالم بقطر 2022، بسبب توقعاتهما في البطولة التي انطلقت يوم الأحد الماضي.التوقعات انتشرت في كل مكان حيث جاء أغلبها صحيحة مثل فوز الإكوادور على قطر وفرنسا على أستراليا، وذلك استمرارًا لسلسلة الحيوانات التي تم استخدامها للتوقع بنتائج المونديال حيث حيوان الألبكة.

شجار بسبب ميسي ونيمار

رغم أن الهند لم يسبق لها التواجد في كأس العالم على الإطلاق إلا أن شعبها شغوف بالأرجنتين والبرازيل لدرجة كبيرة للغاية جعلتهم يدخلون في شجار كبير وعنيف بسبب اختلافهم في الدعم.حيث تدعم فئة كبيرة منهم منتخب الأرجنتين وهناك من يقف في صف راقصي السامبا، لكن الأمور تطورت عن التشجيع ووصلت إلى العراك بسبب الفرق التي يساندونها.

وانتشر مقطع فيديو لبعض الجماهير الهندية المناصرة لمنتخبات الأرجنتين والبرازيل وهم في حالة شجار قوية بسبب مساندتهم لفرق مختلفة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

هدية غريبة للبطل

يبدو أن قضية الخمور أصبحت عنوانًا رئيسيًا لكأس العالم بعدما حصلت أحد العلامات التجارية للبيرة على عقد بقيمة 75 مليون يورو مع قطر، مما أتاح لها نقاط بيع منتشرة في جميع أنحاء الدوحة، قبل أن تعلن قطر حظر بيع الخمور في الملاعب وإغلاق نقاط بيع الكحول حول الملاعب، مع السماح بها في مناطق المشجعين.لذلك يبدو أن شركة “بدويايزر” المصنعة للجعة وجدت حلًا لاستخدام مستودعاتها المليئة بالبيرة حيث قرروا التخلي عنها للبلد الذي يفوز منتخبها ببطولة كأس العالم.وكتب حساب “بدويايزر” في إطار تسويقي: “يوم جديد، تغريدة جديدة، البلد الفائز سيحصل على الجعة، من سيكون؟”.

مباراة إيران وويلز .. في دبي

خسرت مجموعة من جماهير منتخب ويلز، فرصة الاستمتاع بمشاهدة مواجهة بلادهم مع إيران في كأس العالم بسبب “خلل في النظام”.صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قالت إن العشرات غابوا عن المباراة الحاسمة لبلادهم في المونديال التي تقام اليوم، الجمعة، بعد أن أدى هذا الخلل إلى ذهابهم لمطار دبي بدلًا من قطر.وتم إخبار ما لا يقل عن 80 من مشجعي ويلز بأنهم لا يستطيعون دخول قطر، بسبب مشكلة في تطبيق “هيا” الذي يعمل بمثابة تأشيرة إلى دخول البلاد لمدة تصل إلى 24 ساعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد