صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فوز الأهلي في مباراة افتتاح الموسم بمدني وسخط كبير على الإتحاد المحلي

102

فوز الأهلي في مباراة افتتاح الموسم بمدني وسخط كبير على الإتحاد المحلي

كتب/أحمد خنشلول

حظي فريق الأهلي ببداية مثالية للموسم الجديد دوري الدرجة الأولي بودمدني الذي عاد له بعد غيبة ،وفي مباراة افتتاح موسم 2022-2023، حافظ لاعبو الأهلي على مستواهم الرائع أثناء فترة الإعداد بأداء حافل بالحيوية والنشاط، توج بتسديدة رأسية من نزار سليمان سكنت شباك الزهرة في الدقيقة 17 بعد هذا الهدف ارتفعت وتيرة اللقاء واندفع الزهرة من أجل العودة وادراك التعادل وشكلت طلعاتهم خطورة كبيرة على مرمى محمد عوض حارس الأهلي ساعدهم تراجع الأهلي لمنطقته للمحافظة على هدف التقدم. استمر اللقاء بهجمات متبادلة وسريعة حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف.

انطلق الشوط الثاني هادئا مع أفضلية طفيفة للأهلي الذي حاول جاهدا منذ البداية تسجيل هدف يؤمن نتيجة اللقاء واجري مدربه مورينيو تبديلين خرج عموري وحافظ مكين وحل بديلا عنهما شريف تفاحة ورياض وفي المقابل اجرى مدرب الزهرة داقوي تبديلا بدخول على حسن وكان لهذا التبديل مفعول السحر فبفضله فرض فريق الزهرة سيطرته واستحوازه على منطقة المناورات نتيجة العمل الكبير الذي قام به علي حسن بتمريراته الدقيقة وتحركاته الجيدة. ورغم ذلك نجح الأهلي ومن هجمة منظمة في احراز الهدف الثاني بتصويبة قوية للاعبه تاج الدين فشلت حاتم الزبير حارس الزهرة في ابعادها. بعد هذا الهدف عمل الأهلي على قتل المباراة بفضل خبرة لاعبيه، في المقابل ظهر فريق الزهرة بشكل منظم وعاب عليهم ختام الهجمة لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بهدفين دون مقابل ليضع اول ثلاث نقاط في رصيده ويظل الزهرة بلارصيد.
ادار اللقاء منصور عمر عاونه على الخطوط كل من فريد يوسف وإيهاب صلاح نمر ومحمد بخيت حكما رابعا راقبها اداريا صلاح مصطفي كتم وقيم الحكام الاستاذ محمد المبارك.

تتواصل المنافسة عصر ومساء اليوم مباراتين بلقاء النجوم وفداسي عصرا والنيل والسهم مساء ضمن منافسات الأسبوع الأول للمجموعة (أ).

سخط كبير على الإتحاد المحلي
سيطرت حالة من الغضب الكبير على الشارع الرياضي بودمدني تجاه الاتحاد المحلي لكرة القدم، بسبب الافتتاح الباهت للدوري وغياب الضباط الأربعة في افتتاحية الموسم وظهر جليا عدم الاهتمام من قبل الاتحاد وتجاهلهم لافتتاح دوري الدرجة الأولي وعلق العديد من الحضور بأن غيابهم ربما يكون لانشغالهم بمعركة الانتخابات القادمة وعملهم على ترتيب أوراقهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد