صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فى دوري الأولى بحلفا أكوبام والوحدة يتعادلان ومشجع يحاول الاعتداء على الحكم

88

فى دوري الأولى بحلفا

أكوبام والوحدة يتعادلان ومشجع يحاول الاعتداء على الحكم

حلفا الجديدة : محمد جلال فرح

تعادل فريقا أكوبام والوحدة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما عصر الاثنين باستاد حلفا الجديدة، في ختام مباريات الجولة الثالثة لمسابقة دوري الأولى في الدورة الثانية بعد مباراة جاءت متوسطة في شوطها الأول ومثيرة في شوطها الثاني، مع بدايات اللقاء قاد أكوبام هجمات عديدة على مرمى الوحدة حتى تمكن اللاعب حيدر إمام من إحراز هدف التقدم لأكوبام لينتهى عليه الشوط الأول.
جاء الشوط الثاني مثيراً من الفريقين وتحسن آداء الوحدة كثيرا وسعى لتعديل النتيجة، في المقابل إعتمد أكوبام على الطلعات الخاطفة، في الدقائق الأخيرة من المباراة كثف الوحدة من هجماته وفي الزمن بدل المبدد تمكن اللاعب عبده هجو من إحراز هدف التعادل لينتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، بالنتيجة إرتفع أكوبام برصيده إلى ١٨ نقطة والوحدة إلى ٨ نقاط، أدار اللقاء الحكم أبوعبيدة ديشاب بمعاونة على الجلاد وعبد القادر جمال وعمر نصوح حكماً رابعاً.
عقب المباراة إقتحم مشجع أكوبام محمود (ويكة) الملعب محاولا الإعتداء على قاضى الجولة إحتجاجا على التحكيم إلا أن أمن الملاعب قام بإحتواء الموقف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد