صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في أول رد فعل لقرارات اللجنة نائب رئيس الهلال يتعهد بالتصعيد حتى الفيفا

1٬616

تعهد نائب رئيس نادي الهلال رئيس القطاع الرياضي المهندس الطاهر يونس بتصعيد قضية الثلاثي رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس لكل مراحل التقاضي وصولاً للفيفا، جاء ذلك في أول رد فعل رسمي من نادي الهلال تجاه القرارات التي أصدرتها لجنة شئون اللاعبين غير الهواة بالاتحاد السوداني لكرة القدم، وأوضح يونس انه كان يتوجب على اللجنة تطبيق اللائحة بشكلها الصحيح وإعطاء كل ذو حقٍ حقه وفقاً للقانون.. وكشف نائب رئيس الهلال أن القرارات التي صدرت تؤكد سلامة موقف الهلال وان ماقام به النادي من إجراءات تجاه الثلاثي صحيح مائة بالمائة وان كانت القرارات قد أدانت نادي المريخ إلا ان ذلك لم يكن كافياً للتعدي الذي حدث منه على القانون واللائحة، وبعث المهندس الطاهر يونس برسائل إطمئنان لجماهير الهلال، قائلاً : أنهم لن يتركوا حقوق الهلال تضيع ولن يتوانوا في الدفاع عن مكتسبات النادي..

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    كضضضضضضب، غشيتوا الجماهير وحليتوا الشغلانة جودية بي تحت تحت وبكرة الموضوع يتنسي وتشغلوا الناس بي حاجة تانية، ونحنا عارفين الحركات دي وما مغبيين يا ناس هووووي !!
    المرخرخين لا عهد لهم ولا ذمة وهم ذي الأفعى لو ما قطعت راسها نهائيا بتغدر بيك !!
    شلة المؤتمرجية البطنية المرخرخين لو ما تم كنسها من جوه إتحاد الكرة يا هلالاب حا تلحقكم أمات طه، وهم إتكالبوا على بروف شداد وحيدوهوا عشان يلعبوا علي راحتهم….. الله لا كسبهم !!

  2. عبدالملك يقول

    لا تنسى بانك فاوضت وحاولت التأثير على مباريات بينك والمنافس فتلك عقوبتها أقسى من طبطبة شداد وبلوله وباني وبشارة وباقي الزرق الذين يطوعون القانون لمصلحة الهلال هناك ما في جغمسة وكباري المنتخب لمفاوضة نجوم المريخ ولا الغربال وانت بالذات لك حساب عسير مع مشجعي المريخ الذين عذبتهم وعطلت فريق الكرة باغراء أعمدة الفريق وتدمير عظم الفريق وغيرت مسار الغربال… حسابك تاني يا الطاهر يونس.

  3. Hajjam يقول

    يجب الاستمرار في القضية الي اعلي درجات التقاضي لان اليخماو ورهطه ليس لهم عهد ولا ذمة وهم غدارين ومثل الحية لاامان لها كما قال ابو صلاح. اذا المسألة اتحلت بالجودبة سوف يضحكوا عليكم وعلي الهلال وجماهيره وستندمون علي ذلك كثيرا وبكرة اليخماو سيمد لكنم لسانه طويلا فاحذروه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد