صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في استضافته عبر برنامج بحث عن هدف..هشام السوباط : لا أنتمي لأي حزب سياسي وحزبي هو الهلال 

1٬311
لن نتعلل بضيق الزمن.. سننجز كل الملفات ولا أكترث للإساءات والشائعات 
جمهور الهلال زادنا لتحقيق الآمال والرئيس القادم سيجد فريق قوي ومتين يسر العين
سنشكل برلمان الهلال قريباً.. سنستمع لرأي الجماهير ونراقب كل ما يكتب في الأسافير 
المكتب الإعلامي
استضاف برنامج بحث عن هدف بقناة النيل الأزرق مساء امس الخميس رئيس نادي الهلال السيد هشام حسن السوباط، في أول ظهور اعلامي للسوباط عبر قناة فضائية، منذ توليه رئاسة لجنة التطبيع بنادي الهلال..
هشام السوباط تحدث بلغة الواثق من نفسه كثيراً وأجاب على أسئلة مقدمة البرنامج الأستاذة ميرفت حسين بكل ثقة واريحية تامة تؤكد الرؤية المستقبلية والثاقبة التي يتمتع بها رئيس الهلال والذي كشف عن بطاقته التعريفية، معرفا بنفسه كرجل أعمال منذ الصغر، خاصه بعد تخرجه من جامعة الخرطوم، وأكد السوباط أنه سبق وأن خاض تجربة ناجحة بنادي النيل سنجة، كانت بمثابة أولى محطاته الرياضية، مؤكداً أنه رفض رئاسة لجنة التطبيع بنادي الهلال ، ولكن بعض التدخلات جعلته يوافق على رئاسة أكبر وأعرق الأندية السودانية والأفريقية والعربية، وهو يعتبرها شرف كبير بالنسبه له، مبدياً سعادته الكبيرة برئاسة لجنة التطبيع، والتي قال عنها أنها ضمت أفضل الشخصيات الهلالية المميزة بالإضافة إلى أن اللجنة تعتبر مزيج من الخبرة والشباب، لافتاً إلى أن لجنة التطبيع جاءت وفق مهام محددة ، ستعمل اللجنة على إنفاذها على أرض الواقع مع تجويد العمل بالشكل الذي يليق بعظمة وتاريخ نادي الهلال..
هشام السوباط أوضح أنهم في لجنة التطبيع سيشكلون برلمان هلالي جامع، يجمع كل المكونات الهلالية من تنظيمات وكيانات وروابط وأقطاب من أجل مشاركة الجميع في نادي الهلال بالرأي والرأي الآخر فضلا عن إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة بمقترحاتهم النيرة من أجل المساهمة في رفعة الكيان، مبينا أنهم في لجنة التطبيع يراقبون عن كثب كل ما يدور ويكتب عبر الاسافير وقروبات الواتساب والفيس بوك، وهم يضعون في الإعتبار كل ما يكتب عن مصلحة الهلال، ويستمعون لحديث أصغر المشجعين، وعن إجابته للسؤال المتعلق بخروجه من المعتقل، قال السوباط أنه لا يريد الحديث عن المسائل الآخرى وأنه جاء للحديث عن الهلال فقط، ولكن للتوضيح فهو يؤكد لكل جماهير الهلال قاطبه انه لا ينتمي لأي حزب سياسي أو تنظيم إجتماعي طوال حياته المهنية، مؤكداً في السياق ذاته أن ينتمي فقط لحزب الهلال هو الحزب الذي يهمه ويعتبره الحزب الذي يجمع كل الأطياف والأحزاب السياسية والاجتماعية..
أما بما يتعلق بإنجاز كل الملفات الموكلة للجنة التطبيع من قبل الإتحاد السوداني لكرة القدم، لا سيما وأن ١٢٠ يوماً غير كافيه لإكمال كل الملفات، فقال السوباط : لن تعلل بضيق الزمن وسنحاول جاهدين إكمال كل الملفات المدرجة على طاولة لجنة التطبيع، مشيراً إلى أنهم في لجنة التطبيع يعلمون صعوبة المهمة ولكنهم سيسعون بكل السبل لإتمام جميع الملفات، موضحاً انهم قطعوا شوط كبير في بعض الملفات، خاصة ملفي العضوية وإجازة النظام الأساسي، هذا بالإضافة إلى أن اللجنة شرعت في إصلاح الأستاد بما يتوافق بمطلبات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، مضيفاً أن الإصلاحات ستشمل كل مرافق الاستاد بما فيها الإضاءة وأرضية الملعب وغيرها، وكشف رئيس الهلال عن نيتهم لجعل الهلال فريق متكامل ووضع مستقبل مشرق للفريق بوضع لبنات لهذا النادي في كافة القطاعات ستتيح الفرصة للرئيس القادم للعمل في أجواء مناسبة دون أي مشاكل، مبيناً انهم وجدوا ديون على النادي ليست مزعجة وقاموا بحلحلة جميع المشاكل المالية المتعلقة بفريق الكرة.. وعن إجابته بالسؤال المتعلق بعلاقتهم بالإتحاد السوداني ونادي المريخ، أكد السوباط أن علاقتهم بالإتحاد وكل أعضاءه علاقة وطيدة تسودها كل التقدير والاحترام، مؤكداً أنهم جاءوا بتكليف رسمي ومحدد من الإتحاد وهم يعملون جاهدين على تنفيذ هذا التكليف على أكمل وجه، اما علاقة نادي الهلال بالمريخ، فهي علاقة تاريخية وأذليه، تأتي في إطار الصراعات الكروية الجميلة والتحدي القائم بين العملاقين، مداعبا مذيعة البرنامج قائلاً : ( اي مريخابي هو هلالابي زعلان)..
وفي ختام حديثه شكر رئيس الهلال مقدمة البرنامج على إتاحتها الفرصة للظهور لجماهير الهلال الوفية، شاكرا كل طاقم الحلقة وكل الإداريين والفنيين بقناة النيل الأزرق، والتي ألقى من خلالها التحية العطرة لكل جماهير وشعب الهلال..
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عبدالعظيم يقول

    أكبر واعرق الأندية السودانية؟! يا راجل!!! هو الكلام بفلوس؟ أولا المريخ سابق الهلال بسنوات في النشأة ثانيا الهلال كان تيم المريخ ب لذلك تكرار الكلام الممجوج هلالاب زعلانين كذبة اطلقها واحد عامل فيها دمو خفيف وأصبح رجرجة ابوالهل يرددونها كالببغاوات في السودان هههاي الزعيم اب زرد قاطرة الفرق السودانية مريخ مانديلا اكبر واعرق الأندية السودانية والعربية والأفريقية كمان…ههه وتجي لي شمار تغيير لون الأستوديو الى الأزرق ياخي بالغت بوليغ عديل ودي ما سبقك عليها زول في الكرة الأرضية إطلاقا..كان العشم ابوالهل يرتقي ويقدم رئيس واسع الأفق لكن هو غثاء متوارث كابر عن كابر بداية الترجي لعبوهو في نهارات السحاوي برضو ركبو التونسبة مرورا بالذي وصف كأس دبي الذهبي مقارنته بفترة واحدة ختت الحناء وقبل ما تسود الحناء المريخ جاب كأس وعرج على صاحب خطافية الحيمودي وختامه مسك بى بنزينا في الحقيقة لابد من الاشادة وشكر الرئيس الراقي الأرباب فهو أفضل كل رؤساء ابوالهل من تاريخ انفصاله من المريخ ههه ها هو كتاب رؤساء الهلال وكلهم يتعاملون بعقلية المشجع المتعصب .يا اخوي كنا نتوقع ظهور يعانق ثورة الشباب لكن نجد لك العذر لانك مشجع هلالي فقط.مع امنياتي للمدعوم ان يخرج من حفرة المعبرة ودعم شداد السرمدي والحكام الأبدي ويتحل قيدو من الصفر الدولي ويصبح ندا للمريخ العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد