صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قروب كرامة وعزة المريخ وقصة انتزاع بطولة الدورى الممتاز لعام 2018 يرويها احد المريخاب

1٬284

فى تاريخ 10 يناير 2019 تمت اضافتى لقروب واتسب باسم كرامة وعزة المريخ وجدت فى القروب عدد كبير من المريخاب على راسهم الدكتور مزمل ابوالقاسم اعرف عدد كبير من هؤلاء الشباب ولا اعرف الكثير بدأ الدكتور مزمل يشرح عن وجود شكوى فى مشاركة لاعب مريخ الفاشر وان الشكوى رفضت من اتحاد الكرة وان الشكوى مضمونه ومن المفترض ان نجمع مبلع يفوق ال20 الف يورو وكان مزمل يصر على اكمال المبلغ خلال ايام قليلة حتى لاتسقط الشكوى دفعت مبلغ كبير وانا غير مقتنع لعدة تساؤلات كانت تدور فى ذهنى وهى:

1-ان كانت الشكوى صحيحة لماذا رفضت وهل شداد الذى اعرف عنه النزاهة والحيادية يمكن ان يكون ظالم؟

2-لماذا لايدفع مجلس المريخ او حتى يتبنى جمع التبرعات (اكيد هم مثلى غير مقتنعين بالشكوى)؟

3-لماذا يقف بعض المريخاب ضد الشكوى ويقللو من فرص كسبها امثال مدثر خيرى؟

المهم حولت المبلغ وتم جمع كامل المبلغ بكل همه ونشاط وتم تحويلة الى محكمة كاس واغلب المتواجدين فى القروب كانو مثلى مشككين كانت التبرعات اغلبها مبالغ كبيره ماعدا بعض التبرعات مثل 50 ريال و100 ريال.

كنت اتابع كل ردود ومشاركات مزمل الذى بدأ التبرعات بنفسة وكان يتابع كل صغيرة وكبيرة وادهشنى تبرعات بعض الاعضاء ومنهم الرجل القامة حازم مصطفى الذى عرفته من خلال ذلك التبرع الضخم الذى بلغ 2 مليار جنيه سودانى فى ذلك الوقت واكد الدكتور مزمل استلامة للمبلغ من مندوب السيد حازم مصطفى وطبعا كانت هناك بعض التبرعات عبارة عن كذب ومطاولات تجاوزها مزمل ابوالقاسم دون تجريح او فضايح وظل الرجل يتصل اتصالات مكثفه داخل وخارج السودان ليطمئن على اكتمال المبلغ ..

يبدو ان مزمل ابوالقاسم عرف اختيار الاعضاء الذين يمكنهم دفع هذا المبلغ واختارهم بعناية وثقه ولم يخذلوه

كان الدكتور مزمل هو الوحيد المقتنع بنجاعة الشكوى وكانت تلك الشكوى هى الفاصل بين تصديق مزمل او تكذيبه الى الابد

هذه القضية كانت الحد الفاصل بين تصديقى لمزمل وقناعتى بفكره وعلمة وثقافته وحبه للاحمر وبين قناعتى بنزاهة شداد

الحمد لله اكتمل المبلغ وتم تسليمة للمحكمة وظللنا ننتظر حتى دبت الشكوك مره اخرى فى انفسنا فقد تجاوزت مدة المحكمة 10 اشهر ولا جديد

فى تلك الفترة عرفت  مدثر خيرى بعدد من التصريحات التلفزيونيه ووصلت لقناعة ان هذا الشخص تهمه نفسه ومصالحه الشخصية وآخر مايفكر فيه هو المريخ

واجه مزمل حملات اعلامية شعواء من صحفيين واداريين وللاسف بعضهم مريخاب تبارو فى سبه وشتمه والتقليل من شأن الشكوى ومنهم من راهنه على كسب الشكوى

فى نهاية عام 2019 حكمت محكمة كاس لصالح المريخ ووجهت الاتحاد بمنح المريخ نقاط مباراة مريخ الفاشر

كان هذا الانتصار كله للدكتور مزمل ابوالقاسم اولا قبل ان يكون انتصار للمريخ

قاد مزمل كل هذه القضيه من بدايتها الى نهايتها بكل حنكة واصرار وقناعة بان الحق سيعود للمريخ

كان هذا الانتصار انتصار للعدالة وسقوط لشداد المتجبر المتعنت ولنزاهته المزعومه

كان هذا الانتصار بوابة السقوط لمدثر خيرى الذى قدم مصالحه الشخصية وعلاقاته على مصالح المريخ

الف مبرووك لمزمل الذى اثبت انه رجل يعشق المريخ وانه فاهم مثقف وذو عزيمة واصرار وانه ادارى من طراز فريد

الف مبرووك للدكتور مزمل الذى انتصر على الاصدقاء والاعداء واعاد الحق لاصحابه

اثبت لى هذه القضية ان البطولات ليست لاعبين ومدرب فقط فكم من البطولات تضيع لعدم وجود اشخاص كدكتور مزمل

 

دمتم بخير

شكرا كورة سودانية على النشر

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    هنيئا لكبير الكهنة اليخماو والكورال الذي ادمن اكل الفطايس وكاسات المكاتب. والبركة في المريخ الذي صار ملطشة للبلطجية والمزورين.

  2. Hajjam يقول

    استهتار وعناد شداد وتجاهله لخطابات كاس لارسال محكم للدفاع هو ماادي الي كسب الشكوي فالشكوي كانت من اتجاه واحد وعندما وافق شداد علي ارسال محكم ارسل عضو المريخ مدثر خيري والذي لن يدافع عن الهلال حتي لو انطبقت السماء علي الارض. هل عرفت الان لماذا تاخر الفصل في الشكوي؟؟ ببساطة كاس كانت تنتظر ارسال من يدافع عن قرار الاتحاد.

  3. ابو عمار يقول

    هههههه فعلا. بطولات المريخ ليست.مدرب ولاعبين وبذل وعرق وانما مكاتب وجيفه وشهد شاهد من اهلها.

  4. عبدالعظيم يقول

    ههه سبحان الله ..جلافيط تاكلوا في الجيفة والفطيس من سنة ١٩٩٦م بفعل صلاح صالح واب ضنب واب شنب ولتاريخ اليوم ..وبعدين شداد لو مشى بنفسه وجلس مع محكمي كاس ما حايقدر يعمل حاجة والمسألة واضحة ولا يمكن اعتماد لف ودوران لجان الإتحاد الأزرق وحرمان المريخ من حقه شنو باطلة شكلا هههه دا قانون ما بتنفع معاهو الجغمسة وقانون البلولة دي كاس الما وراها ناس ..رشاشات مبروك عليكم تطبيع وتميييع ههه الفرحة الجاية وين؟ عفوا بعد الوطني النقطة الجاية ياخدها مين ارسنال ولا هلال هارون ام سوكرتا ولا السلاطين قبل ما تلاقوا تش رمضان بمبان ولا طبعا شداد حايشوف طريقة يلغي بيها التميييع العملو بايدو وجاب ليكم النقعة ونيالا لحدي المعبرة ههههو بالله اخجلوا مرة واحدة في عمركم وطبعا معذورين لأنكم ترددون عبارات عمود العربي المسيخ وشوربجي وحاج آدم والنتيف والتميع ود كجول وأحلام زلوط عفوا واحد كل يوم يحلم بالتش يركض في المعبرة ومحمد الرشيد جوار السوباط وباقي عبارات راعي الكورال والطبال والصفاقة والطمبارة ويا تومي طرينا مسمار عيال النفيدي قبل لقاء الخيالة هههه دي حالتو المدعوم ٨ مباريات خارج الخرطوم لم يلعبها بالله عندكم وش تقابلوا بيهو الناس وشداد لا زال يذبح في المريخ من الوريد الى الوريد والدليل عمل رايح من جمعية المريخ الباطلة قانونا ونصا لكن الله لا يظلم مثقال ذرة .

  5. ابراهيم يقول

    بطولة التواطؤ
    ياخ وصمة عار وفضيحة في جبين ما يسمى الكرة السودنية

  6. عبدالعظيم يقول

    إبراهيم اخوي ما تسمع كلام المتفلتين ارجع بتاريخ دوري ٢٠١٨ تلقى مريخ الفاشر أشرك نفس اللاعب الموقوف امام الخرطوم الوطني قبل مباراة المريخ لكن ناس الوطني ما جايبين خبر وبعدين جمال ظالم ما قصر معكم وكان في نيته يطير شمال لكن الصورة مع كردنة قبل ما يمشي الفاشر الظاهر الفلاش شوش الرؤية عندو هههه انتو دايرين قانون البلولة يتطبق على المريخ زورا وبهتانا وفاكرين المدعوم رقم حتى القوانين تعدل له بامر ديناصور اتحادات العالم الكابوس الجاثم على صدر المريخ من تدمير فاروق جبرة والعقرب واهمال تتويج المريخ بناء على قرار كأس واهمال مذكرة سحب الثقة واليوم يعقد جمعية باطلة قانونا لان باب العضوية تم قفله قبل كم يوم والقانون نصا وصراحة قال بعد شهر ..مالكم كيف تحكمون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد