صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كبار المريخ في حاجة الى نفض الغبار !

244

من خلف الكواليس

عصام هجو

كبار المريخ في حاجة الى نفض الغبار !

*لانعرف من اين نبدا وأين ننتهي لان مانشاهده من تفاقم للاحداث في نادي المريخ خلال هذه الأيام بالتحديد يدفعنا لاستخراج وتحرير (شهادة بحث بغرض التأكد ) بأن النادي الكبير أصبح (قاعد في السهلة ) يعني وبمعنى أوضح من غير كبير ونقصد بالكبير هنا صاحب الكلمة المسموعة والرأي السديد ومن دون قيادة بغض النظر عما اذا كانت هذه القيادة (حكيمة أو لئيمة) المهم تكون هناك قيادة سليمة وافضل ان تكون لئيمة لأن مايحدث الآن يحتاج الى وضع النقاط فوق الحروف وإيقاف كل شخص عند حده ولكن للأسف الأمور ماشية سايبه والوضع الحالي ينذر بمزيد من المخاطر ولايبشر بمستقبل ولايسر عدو ولا صديق في ظل انعدام الاستقراروغياب الاتفاق بين كل الشرائح المتناحرة وليت هذا التناحر من اجل الكيان الكبير صاحب اللونين الأحمر والاصفر وللأسف تناحر لأجل مصالح شخصية.
*نعم الخلافات لاجل مصالح شخصية وباختصار كل واحد من شرذمة الخلافيين الحاليين في نادي المريخ همه الأول والأخير هو مصلحته وتحقيق أهدافه الشخصية بغض النظر عن مصلحة الكيان واستقراره وبناء عليه يجب على جماهير نادي المريخ ان تتحرك وتفعل شيئا وان تكون لها ردة فعل إزاء الفوضى الحاصلة في ظل الغياب التام لمن يسمون انفسهم بانهم كبار المريخ الذين باتوا في حاجة الى ان من يزيل عنهم الغبار لانهم ساكتين ولايحركون ساكنا ولادور لهم فيما يدور من فوضى فهل خائفون ام نائمون ام الاممر لايعنيهم في شخوصهم ويعني المريخ الذي كبرهم وجعل منهم رموزا في المجتمع ومنحهم الشهرة وللأسف حاليا يتفرجون عليه.
*نناشد جماهير نادي المريخ القابضة على جمر القضية والحادبين على مصلحة نادي المريخ تشكيل جسم تحت مسمى (هيبة المريخ ) وأول ملف يجب حسمه من الجماهير هو ملف نادي المريخ من كل النواحي بعد ان اصبح العمل في نادي المريخ من قبل بعض المحسوبين على النادي نوعا من مظاهر الدعاية والاعلان والفشخرة ومايحدث الان في النادي يعتبر من ابرز النواحي السلبية التي صدرتها ظاهرة تعيين لجان التسيير التي تتمادى في السلطة ومعها المسؤولين ويسكت عن سلبياتها العاملين (غبار المريخ ) وهم العاملين فيها كبار المريخ لانهم من أسباب هذه الازمة فهم غير حاسمين وتركوا الحبل على القارب لكل من هب ودب وعلى جماهير نادي المريخ التفكير في الية لايقاف السقوط عند هذا الحد.
*معقولة نادي المريخ يصل به الحال الى الاشتباك في المطارات من يستقبل الوفد التركي ومن الأحق ومن الذي يخول له القانون حق الإستقبال ومن الدخيل وهل يعقل ان تصل الامور الى هذه المرحلة والدرجة من العشوائية في التعامل وثمة أسئلة كثيرة تفرض نفسها حول هذا المقام وأول سؤال ينبادر الى الاذهان الى متى ؟؟؟ هذه الفوضى الى متى؟؟؟ ومن المسؤول؟؟ ومن اين اتى هؤلاء ؟؟؟؟ومن المستفيد ؟؟؟ ومن المتضرر غير نادي المريخ؟؟؟؟ ومن المكتوي بالنيران غير جماهير نادي المريخ ؟؟؟ ولماذا لاتتحرك جماهير نادي المريخ لحسم الفوضى ؟؟؟؟ولا أعتقد ان المتناحرين لاجل عيون الكراسي والمناصب يهمهم الامر بقدر ماتهمهم الاجندة التي تدفعهم للمناصب والكل يعرف ماذا يريدون من تمريره من مصالح ولايهمهم من امر المريخ شيء وهدفهم تحقيق المصالح حتى لو على جسد وروح المريخ.
*الانتخابات على الأبواب وعلى جماهير نادي المريخ وأعضاء الجمعية العمومية العمل على خدمة مصلحة نادي المريخ وعدم الانسياق وراء أصحاب الاجندة والمصالح الشخصية والاهداف من رئاسة النادي وعضوية مجلس الإدارة خصوصا المتناحرين وأصحاب الخلافات لان لهم مصالح يريدون تحقيقها ويجب ان تدعموا من يريون مصلحة نادي المريخ بعيدا عن أي مصالح ذاتية واهداف شخصية واي شخص او مرشح تشتموا فيه رائحة المصلحة الشخصية الفظوه لانه سيكون وبالا على النادي وعلى العمل في النادي.
* نحذر أعضاء الجمعية العمومية من إعادة من سبق لهم العمل في نادي المريخ وسبق فشلهم وإعادة أي فاشل من الفاشلين أيضا سيدفع النادي منها غاليا وعلى أعضاء الجمعية العمومية ان يكونوا حذرين والا يتعاملوا باي نوع من أنواع العواطف وان يكون التركيز على انتخاب القوي والأمين على نادي المريخ وليس الأمناء على المناصب وتمرير المصالح الخاصة بهم وهم معروفين ومحفوظين لكل المريخاب .
آخر الكواليس
*ترك الحبل على القارب لكل من (هب ودب) للترشح لرئاسة أو عضوية مجلس إدارة نادي المريخ في حد ذاتها تكرس لمزيد من السقوط لهيبة المريخ وعلى لجنة الانتخابات وضع حد لكل المهازل برفع رسوم الترشيح للرئاسة والعضوية .
*ياكبار المريخ انفضوا الغبار وهلموا الى الكيان من اجل الكيان ومن اجل الجماهير ومن اجل مكتسبات النادي الكبير.
*التخلي عن الكيان والصدام من أجل الكيان في مثل هذا التوقيت الحرج في مسيرة الأحمر الوهاج امر غير مقبول منكم .
*كرة مستقبل نادي المريخ مازالت في ملعب الكبار وحاليا (يضقل) بها الصغار.
*المريخ في تراجع وتواضع ويحتاج الى وقفة كباره وجماهيره فهل من كبار لايقاف العبث والفوضى؟؟
عصام هجو
Esamhajo@gmail.com

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صالح يقول

    الحبل على الغارب … هكذا تكتب ..و ليس ( القارب)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد