صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة التطبيع تطمئن الأنصار بجاهزية الجوهرة الزرقاء لاستقبال الأبطال

882

مندوب الكاف يتسلم الاستاد بكامل المواصفات ومشكلة الإضاءة في طريقها للحل

كتب :محمد إسماعيل صادق

سجل الأستاذ عصام شعبان مدير إدارة تراخيص الأندية بالاتحاد السوداني لكرة القدم ومندوب الكاف المكلف بمراجعة استادي الهلال والخرطوم بعد الإصلاحات والمعالجة التي تمت إبان فترة توقف النشاط الرياضي بالبلاد بسبب فيروس كورونا حيث شدد الاتحاد الأفريقي على مطابقة المواصفات بملعبي الهلال والخرطوم بعد اعتمادهم بواسطة لجنة مختصة،
مجلس إدارة نادي الهلال قام بتكوين لجنة لمعالجة ملاحظات الاتحاد الافريقي حول استاد الهلال برئاسة السيد إسماعيل عثمان السيد نائب الأمين العام و عضوية كل من د. عبدالله العاقب نائب امين المال والمهندس رامى كمال نائب رئيس قطاع المنشات و السيد محمود السر المدير العام والمهندس عزالدين الحاج، حيث اجتهدت اللجنة في إكمال ملف الاستاد في الزمن المحدد وقامت بتسليمه لمندوب الكاف صباح اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020‪ بحضور الأعضاء.
الاستاذ عصام شعبان مندوب الكاف ومدير إدارة تراخيص الأندية قال في تصريحات خاصة ( للموقع الرسمي)، الكاف قرر مراجعة الاستادات بعد التوقف الطويل بسبب كورونا وكان لا بد من المراجعات لاستادي الهلال والخرطوم، سجلنا الملاحظات والتي كانت من ضمنها غرف اللاعبين والكراسي والإضاءة وغرفة الحكام وبعض الملاحظات وسلمناها للجنة المسؤولة عن صيانة الاستاد برئاسة السيد إسماعيل عثمان لبداية العمل في تنفيذها خلال خمسة أيام.
حضرنا اليوم لنتسلم الاستاد على حسب الزمن المحدد والحمد لله أكملت اللجنة عملية الصيانة حيث وجدنا الوضع ممتاز وأعضاء اللجنة اجتهدوا كثيراً واكملو الملف بكل تفاصيله.
من جانبه قال السيد إسماعيل عثمان السيد نائب الأمين العام للجنة تطبيع نادي الهلال رئيس اللجنة الملَكلفة بالإصلاحات لملعب الهلال :
تم اليوم تسليم الاستاد لمندوب الكاف الاستاذ عصام شعبان على حسب متطلبات الكاف وقد قامت اللجنة المكلفة من قبل لجنة التطبيع برئاسة شخصي وأعضاء اللجنة المكلفة بملف ملاحظات الاتحاد الافريقي بعمل كبير من أجل تسليم الاستاد في الزمن المحدد ومندوب الكاف حضر صباح اليوم عند العاشرة صباحاً وقد وقف بنفسه على كل الإصلاحات التي تمت، وقد تم تسليم الملعب ونتمنى أن تكون كل مباريات الهلال الأفريقية باستاده بعد اكتمال كل عمليات الصيانة على حسب قرار الكاف، وعن الإضاءة أكد السيد إسماعيل عثمان أن هنالك عدة عروض لمجلس الإدارة من عدد من الشركات وهي قيد الدراسة وقريباً سنكمل هذا الملف أيضآ
نطمان جماهير الهلال بأن لجنة تطبيع نادي الهلال تعمل ليل نهار من أجل إقامة كل التحسينات المطلوبة والغير مطلوبة من قبل الكاف حتى نشاهد استاد يشبه الهلال وجماهيره ، التحية والتقدير لكل من وقف على هذه الإصلاحات بداية بمجلس إدارة نادي الهلال الذي مدنا بالمال المطلوب وكل الموظفين والعمال بنادي الهلال ونسأل الله النصر اليوم يكون حليف الهلال ونثق كثيرآ في جماهيرنا واللاعبين والجهاز الفني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد