صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لطفا معاوية الجاك !!

1٬018

لهيب النار

هاشم الطيب

لطفا معاوية الجاك !!

 

& الأستاذ معاويه الجاك في عموده الراتب والمقروء حمل كل انتكاسات الكرة السودانية التحكيم وخص الحكم الله جابو بعدم تطوره وكاد أن يتسبب في خسارة حبيبه المريخ أمان هلال الفاشر !!
& عزيزي معاويه عيب علينا أن نحمل الغير هذا الادنى وننسي أنفسنا وحرام علينا وعليكم أن ننسى أنفسنا !!
& التحكيم جزء من الكل من الإداري الفاشل والمدرب صاحب الكيس الفارغ واللاعب الماسوره وووومنوتاني!؟
& انسيتم الصحفي المشجع على الورق الذي لا يرى في الوجود لونا جميلا بخلاف هذا اللون الذي يعشقه !!
& لو الحكم ياسر غير متطور فحدثني عن صحفي من كتاب الاعمدة متطورا ودارس لقوانين اللعبة التي كل يوم تتجدد بإستثناء الأستاذ أبو عاقله أماسا هو الوحيد الذي يحق له نقد أداء الحكم !!
& الحكم مثله ومثل بقية اللاعبين يدخل الملعب بحثا عن التميز وليس هنالك حكما يعادي نفسه والأداء المتميز يصعد أعلى الدرجات …
& بعد مطالعتي لما خطأه يراعك من نقد قاس للحكم ياسر الله جابو الذي رأيت فيه عدم التطور ووضعته أدنى درجة من الحمار فقط لإحتسابه ركلة جزاء للفريق المنافس لحبيبك من بنات أفكار الحكم الغير متطور !!
& هونا عليك يا عاشق النجم كلنا في الرياضة إخوة ويجب مخاطبة الغير بأدب وزوق!!
& لا تجعلوا من أقلامكم أداة للهدم صناعة الحكم ليست بالشئ الهين وبسبب أقلامكم الجارحة أصبح مجال التحكيم طاردا وغير مرغوب فيه !!
& بالعودة للفيديو بالرغم من ضعف التصوير وزاوية الكاميرا الأ أن كل أكرر كل خبراء التحكيم في موقع تواصلهم الخاص أكدوا صحة ركلة الجزاء وموقع الحكم هو الذي أكدها !!

التحدي ::
_______
الحكم هو العنصر الأساسي في لعبة كرة القدم يأتي دوره بعد الملعب والكرة المعدة للعب واللاعب العنصر الثالث ومعداته والقانون الخامس الخاص بالحكم والآمر والناهي والحرس على تنفيذ القوانين الحاكمة للعبة ولكن حكمنا في بلدي لا حرمة له !! الحكم انسان وغير منزه من الاخطاء …

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. الباقر احمد يقول

    الحكم المتقاعص هاشم الطيب انت من طابور طويل مجموعة ماسكة العصا من نصها لا عرفنا هاشم الطيب شايت على وين…بالله داير تدافع عن ياسر الله جابو الذي ينضح حقدا على المريخ؟؟؟ هنا نقول لك انت غلطان وارجع وشوف قرارات هذا الحكم في كل المباريات التي لعبها المريخ ستعلم ان معاوية الحاك لم يقل الا الحقيقة وانت كمان السبب في عودة شانتير الذي يسافر مع الهلال مثل الظل …بالله عليك البس ازرق وانزل خط ستة مع ناس جكسا ما عيب انت رشاشة ومخرف كمان وارجوك ابتعد عن الزعيم وخليك في فلاحك وناس عطبرة الحلوة يسعدك ويبعدك.

  2. روجر ميلا يقول

    ” المتقاعس ” قصدك!!

    نقد معاوية الجاك للحكم نقد متهور و مسيء ودون شك هو من تلاميذ اب شيبة و مزمل مدمري نادي المريخ ومثيري الفتن والعصبية في الوسط الرياضي.
    تعودتوا و ادمنتوا بلنتيات لدرجة هدافكم شارك في لقب هداف الدوري بضر بات الجزاء.
    ماشين وين حتى ولو فزتوا بالدوري تتلطشوا برة و جوة يا تمهيداب. اقعدوا واطة اول وحلوا مشاكلكم الادارية يا موهومين.

  3. abbas يقول

    انت عايز زي الحكم النور دفره يديك ضربه جزاء ملح كالعاده والله لو في تحيم جيد عادي من تجي الخامس مع ناس تمبش وطبنجه وبيبو الشارع

  4. علي الطاهر يقول

    الباقر احمد وساقط القول اتق الله في خلقه
    لانك تربية معاوية الجاك وهلم جرا من امثال ابو شيبة الى اخر ساقطي القول لا عجب ان تكون ساقط قول

  5. الباقر احمد يقول

    روجر وعباس ودباس وعلي الطاهر انتو الدخلكم شنو والحارقكم شنو في زول جاب سيرة المدعوم؟ وبعدين يا علي الطاهر ساقط القول مردود عليك وانت لا تساوي غرزة في نعل من تسبهم واتق الله كيف اكون تربية معاوية الحاك وانا عمري ما التقيته الا عبر عموده عليك اختيار كلماتك بدقة واكتب في حدود الأدب والاحترام ولا تتطاول وتنصب نفسك الشريف الرضي ونحن عارفين العقد المترسبة والحقد الأزلي. يجب احترام من تكتب له والا ما الفرق بين الغابة والوسط الرياضي وانا كلامي موجه للحكم المتقاعد هاشم الطيب ويعدين يا سيبويه اكيد مفروض تفهم إنه خطأ طباعة لا متقاعص ولا متقاعس بل اقصد متقاعد يعني يا شاطر بالمعاش والله يصلح معاش الشعب السوداني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد