صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

متي يلعب المحترف الغاني ؟

1٬473

بهدوء

علم الدين هاشم

متي يلعب المحترف الغاني ؟

لعب المريخ تجربة ودية امام النصر الليبي انتهت لمصلحة الاخير بهدفين مقابل هدف للمريخ سجله كمبالي الذي لازال ملازما لدكة البدلاء في المباريات السابقة بقرار من المدرب ريكاردو الذي يحاول ان يصنع مقدمة هجومية للمريخ قوامها الثنائي الجزولي نوح والبرازيلي باولو سيرجيو ولكن رغم ثقة البرازيلي في هذا الثنائي لازال المريخ يعاني من عقم هجومي يثير الاعصاب ويرفع ضغط الجماهير بعدما اضاع فوزا علي الزمالك كانت في متناول اليد !
التجربة الودية ضد الفريق الليبي صباح الامس تعطي دليلا من جديد بان المدرب ريكاردو صادق في حديثه الاخير عقب مباراة الزمالك بانه يسعي بكل السبل لمنح جميع اللاعبين الفرصة في الانسجام والتفاهم في التشكيلة الواحدة خاصة بين قدامي اللاعبين وبقية المحترفين الاجانب الذين بدا بعضهم يصنع الفارق في اداء الفريق ،، خاصة الثلاثي اليكس داسيلفا في الطرف اليمين والمحور سيرجيو رافائيل وصانع اللعب ماتيزينهو ،، ويحاول ريكاردو من خلال هذه التجارب الودية ان يرتقي بمستوي بقية المحترفين حتي يكونوا في جاهزية كاملة للمشاركة في المباراة القادمة ضد شباب بلوزداد الجزائري الجمعة القادم وهي المباراة الثالثة التي يخوضها المريخ في مجموعته بعد خسارته امام الترجي وتعادله مع الزمالك المصري !
ولكن طالما ان ريكاردو قلبه علي ابناء جلدته من المحترفين ويحرص علي الارتقاء بمردودهم البدني والذهني ،، فلماذا يتجاهل المحترف الغاني موتانا سليمانا الظهير الايسر ؟
سؤال محوري يدور في اذهان الجماهير التي استغربت حبس المحترف الغاني خارج التشكيلة رغم حاجة المريخ لخبرته في مثل هذه المباريات الافريقية التي لاتقبل القسمة علي اثنين !
فقد كان غريبا بالامس ان يمنح المدرب ريكاردو المحترف الغاني دقائق قليلة امام النصر الليبي ثم يستبدله باللاعب بخيت خميس !! في الوقت الذي يعلم فيه ريكاردو بان بخيت معاقب بالايقاف لاربعة مباريات ولن يفيد المريخ حاليا !
نرجو ان يراجع ريكاردو موقفه من المحترف الغاني سليمانا حتي لايصيب اللاعب بالاحباط ويحطم من معنوياته وهو الذي قال ان احترافه في المريخ سيفتح له باب الاحتراف الاوربي !

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    ما كان يقول عاوز يحترف في أوروبا فى نادى الحسد والحاسدين…..!!
    بعدين شكله ما شاوروا السمسار داااك في عملية تسجيله، وما هبر ليه هبرة من مبلغ التسجيل، عشان كدة الغانى حا يعانى وحا يتشطب في آخر الثواني…….
    الوحيد الواقعة ليه هو الأستاذ المهذب صاحب القلم النزيه محمد كامل،….. وياما بكرة تبكوا وتجعروا على كلامه يا حلامبشة.!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد