صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يجتمع اليوم ويخطر المفوضية بموعد الجمعية العمومية

15

يعقد مجلس ادارة نادي المريخ اجتماعاً ظهر اليوم السبت يناقش من خلاله عدد من القضايا المهمة المدرجة تحت طاولة المجلس من بينها التأمين على قيام الجمعية العمومية للنادي في سبتمبر من العام الحالي وسيوجه المجلس قطاع العضوية اليوم بالشروع الفوري في إجراءات الجمعية العمومية والعمل على تلافي جميع السلبيات والأخطاء التي تم الوقوع فيها خلال الفترة الماضية، والسعي لأجل تذليل كافة العقبات باعتبار أن المجلس يسعى لقيام الانتخابات في الموعد الذي تم تحديده سلفاً، وسيتم من خلال الاتفاق على خارطة عملية واضحة فيما يختص بملف الانتخابات واخطار المفوضية بالموعد المحدد لاقامة الجمعية العمومية في سبتمبر المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    مافي انتخابات ولا إستفتاء ولا بطيخ، كل مافي الحكاية إنو ناس البتاع الطوالي عاوزين يخدروا ناس عجورة وليمونة العاملين ليهم جقلبة اليومين دي، وبعد ما المخدر يمسك يجي البتاع الطوالي راجع من جدة في آخر أيام لجنة التسيير وبعد يومين يقول ليكم الوزير نسبة لضيق الوقت وعدم ومشاركة الفريق في منافسات سوكافا الجعرانية (طبعاً ده في حال النشاط ما إتوقف من الفيفا وبعد الطيران من بطولة أبطال أفريقيا والبطولة العربية والخروج ملوص من بطولتي الدوري الممتاز والكاس) فقد تقرر التمديد للجنة تسيير البتاع الطوالي لمدة ستة أشهر وذلك لتسيير شئون الفريق وإعداد الميزانية والإعداد للجمعية العمومية في ………وعييييييييييييييييييييييييك !!
    لكمة أخيرة: مرخرخ شنو البكون فيهو ديموقراطية لمن يعمل ليكم إنتخابابت كمان ياناس عجورة وليمونة؟ إنتوا ناسكم بيجروا يجعروا للبتاع الطوالي قدام بيته وبيفرشوا صيوانهم وبيقيموا المأتم عشان يرجعوا الراجل يبقي رئيس ليكم، أما المشجعين المخمومين ناس عينة أبو المستعار فديل كفاية الواحد فيهم يقرأ ليهو عمود للأستاذ المرشدي، وعليك أمان الله الواحد بعد مايكمل العمود تلقاهو إتفنقل علي ضهرو وهاك يانومة علي المخدر !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد