صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يلفظ انفاسه الاخيرة

71

يبدو ان مجلس ادارة المريخ لايعلم خطورة جمع التوقيعات لسحب الثقة من مجلس الادارة فالاجماع الذى يحدث الان لسحب الثقة من مجلس الادارة لم يسبقه اجماع مريخى من قبل, كبار المريخ وقعوا على سحب الثقة لا احد يستحى من التوقيع والتصوير ونشر الصور فى الاعلام , رؤساء سابقين واعضاء مجالس ادارات واعلاميين ومدربين واشهر نجوم المريخ يتسابقون للتوقيع فهذا المجلس الذى اورد المريخ موارد غير مسبوقه بتقاعسة عن ابسط واجباته والتى تعتبر من الابجديات فى ادارات الانديه لم يقم بها..سبعة من اهم نجوم الفريق مطلقى الصراح تتفاوض معهم الاندية اكثر من 7 شكاوى على المريخ فى ردهات الفيفا..

مجلس المريخ ضرب بسمعة ومكانة النادى عرض الحائط باستجلاب انصاف المواهب والعاطلين ونكرات التدريب بحثاً عن الاقل تكلفة متجاهلا سمعه ومكانة النادى العربية والافريقية..  مجلس لم يكمل الاستحقاقات المطلوبه ومنها ميزانية عام 2018 مما يجعل النادى عرضه لابعادة عن المنافسات الافريقية العام القادم..

مجلس المريخ فضحة الاجانب بسبب اهمالة وتراخيه فى توفير ابسط المعينات للاجانب فى ظروف الحجر المنزلى وحظر التجول وكما قال احد اعضاء الجهاز الفنى لاحدى الاذاعات الالمانيه “لانستطيع الوقوف فى صفوف الخبز والغاز” فعلا هو مجلس ليس بقامة المريخ لانه مثل هذا الاشياء لو طلبت من اى مشجع سيقوم بتوفيرها بكل سعادة وسرور وسيقدم افضل خدمة لطواقم الاجانب ومن ماله الخاص بدلا من سماع هذا الحديث فى اذاعه فى تبث فى اوربا..

الإطاحة بهذا المجلس اصبحت اقرب مما يتوقع سودكال والكندو وبقية مجلسهم بعد هذا الفشل الذريع في إدارة النادي.

النظام الاساسى لنادى المريخ اخر تعديل فى عام 2008 ذلك كما فى المادة 25 من القانون الذى يمنح اعضاء النادى حق سحب الثقة من مجلس الادارة ويدعى مجلس الادارة لجمعية عمومية وتسحب الثقة حالما تم توقيع الاغلبيه من اعضاء النادى المسجلين.

معلومات كورة سودانية تشير الى ان جملة التوقيعات وصلت لاكثر من  “1300” توقيع من إجمالي حوالى “2300” عضوا مستوفين لكافة شروط الانتخاب وهم مجموع العضوية التي تم حصرها حتى الآن…روابط المريخ تنضم للداعمين لسحب الثقه واحدة تلو اخرى ولم يتبقى لهذا المجلس احد يدعمه.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد