صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مخاوف من اندثار مؤهبة عبد الرؤوف ..!!

2٬793

بسبب سلوكه وتصرفاته

تقرير كورة سودانية : ادريس كسلاوي

رغم التالق والتفرد والنجومية في الاداء الفني والمهارة العالية التي يتمتع بها داخل المستطيل الاخضر مع ناديه الهلال والمنتخب الوطني ..حيت لم يختلف اثنين عن الموهبة الكروية التي يمتلكها اللاعب …الا ان ثمة ملاحظات وتحفظات ومخاوف تنذر بالخطر وتتجسد حول مسيرة لاعب الهلال المعروف عبد الرؤوف بعد ان تركت انطباعا سالبا وغير مرضيا وسط الجماهير وذلك بسبب بعض السلوك والتصرفات التي ظلت تتبادر من اللاعب منذ انضمامه لكشوفات الهلال قادما من هلال الابيض ..
(1)
.. بلا شك ان السلوك والتصرف الذي بدر من اللاعب عبد الرؤوف مؤخرا حول رفضه الانصياع لتوجيهات المدير الفني البرتغالي موتا في مباراة الهلال امام صن دوانز الجنوب افريقي علي حساب الجولة الخامسة من دوري ابطال افريقيا .. لعل ان هذا السلوك بكل تاكيد يشكل ظاهرة خطيرة في ملاعبنا وطريقه لا يمكن انتظارها من لاعب دولي يمثل قدوة لجيل الشباب يتنافي تماما عن الروح والاخلاق التي تدعو لها الرياضة فضلا عن كونها سابقه تقلل من مكانة واحترام الجهاز الفني وسط نظر لاعبي الفريق ..
(2)
…حقيقة سلوك اللاعب عبد الروؤف اثار حفيظة الكثيرين من الشارع الرياضي علي التصرفات المتكررة ظل يبادر به اللاعب عبد الرؤوف …حيث برزت تصرفات غير اعتادية من اللاعب منذ التوقيع في كشوفات الهلال …حيث سبق للمدير الفني السابق للمنتخب الوطني الفرنسي فيلود ان تم استبعاد اللاعب عبد الرؤوف عن قائمة المنتخب بسبب عدم الانضباط ..زائدا عن سلوكه الانفعالي .
(3)
البعض انتقد القطاع الرياضي للهلال لعدم اتاخذه اي خطوة لتصرف اللاعب عبد الرؤوف تجاه مدرب الفريق اثر رفضه اجراء عملية التعديل في لقاء الهلال امام مضيفه صن دوانز جنوب افريقيا .. السلوك اثار حفيظة المدرب البرتغالي جوانا موتا مما جعله يعلن عنه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة مطالبه بالاعتذار …وبالمقابل ظل القطاع الرياضي للهلال صامتا عن الحادثة دون ان يتخذ اي خطوة عن الحادثة التي تستحق الوقوف عندها ومعالجته بالحسم والعقوبات الرادعة حتي لا تتكرر ..

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    خلاص قبلتوا على عبد الرؤوف يا مرخرخين وعاوزين تخربوا العلاقة بينه وجمهور الهلال سيد البلد أبزرد؟ أعوذ بالله منكم ومن كاهنكم !!
    ده مش ياهو الزول الكان مكلف بالكتابة عن شداد؟
    الله أكبر عليكم !!

    1. صالح يقول

      هههههه …لا يا أبو صلاح …الزول ده ما مريخابي …للاسف مننا نحن …يعني هلالابي … الاسمو كسلاوي ده …الظاهر عليهو ادروب اشتر .. زي ناس عمك ترك كدا .

      1. صلاح يقول

        الله يكفينا شره !!
        أنا خلطت بينه وبين واحد تاني، على ما أعتقد إسمه الفاتح السيد !!
        شكرا للتصحيح 👏

  2. Zool يقول

    عبدالرؤوف موهبه فريده فى الزمن الحالى ربنا يوفقك.
    له ألف حق فى إعتراضه على المدرب محطم النجوم وابمنظراتى الكبير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد