صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب مريخ كوستي : خسرنا من مريخ نيالا بسبب الارهاق ونقص الاعداد

86

مدرب مريخ كوستي : خسرنا من مريخ نيالا بسبب الارهاق ونقص الاعداد

كوستي / عبد المجيد ابوبكر

تأسف الخبير عادل محمد صالح مدرب مريخ كوستي عن هزيمتهم من مريخ نيالا في التاهيلي وقال إن الهزيمة بسبب نقص الاعداد وان جاهزيتهم كانت لاتتجاوز ٥٤%، أضف الي ذلك الارهاق الكبير وان رحلتهم من كوستي للفاشر استغرقت من الزمن عشرين ساعة .. موكدا بأن رغم ذلك ادي اللاعبين مباراة كبيرة أمام مريخ نيالا احرزوا فينا هدف في الشوط الاول بسبب سوء الانسجام بين لاعبي الدفاع والوسط، وفي الشوط الثاني اعدنا ترتيب اوراقنا وادخلنا المهاجم مصعب تكتك ولعبنا بثلاث مهاجمين ومن ضربة جزاء ارتكبت مع دكين عدلنا النتيجة وفي اللحظات الأخيرة من المباراة وللشرود الذهني بسبب نقص الاعداد والذي لم يتجاوز خمسة تمارين ..
وعن مباراتهم القادمة أمام الزمالة ام روابة قال المدرب عادل محمد صالح بانهم فضلوا البقاء في الفاشر وإقامة معسكر هنالك حتي لايصاب اللاعبين بمزيدا من الارهاق لان الرحلة من الفاشر لكوستي ومن ثم لمدينة ام روابة سيصيب الاعبين بالاعياء فوافق مجلس الادارة علي ذلك حيث خلدنا للراحة يوم السبت والأحد اجرينا تمرينان صباحا ومساءا ساعتين لكل تمرين رفعنا معدل اللياقة البدنية وصححنا اخطاء المباراة السابقة ولعبنا مباراة اعدادية مع فريق الترسانة الشرطة احد اندية الدرجة الاولي بالفاشر انتصرنا عليه ٢/١ وستتحرك البعثة لام روابة الثلاثاء سنخلد للراحة وسنجري تمرين المباراة يوم الأربعاء عصرا ويوم الخميس سنتحسس ملعب المباراة ..
ووعد بالخروج بنتيجة ايجابية تعوضهم هزيمتهم الاولي وتزيد من فرصهم للصعود للمرحلة القادمة مطمننا بأن اللاعبين روحهم عالية وكلهم اصرار من اجل تحقيق النصر ..
وفي الختام قدم صوت شكر لابن مريخ كوستي البار كبوش بالفاشر لتذليله كل الصعاب واستضافته للبعثة مع توفير السكن والاعاشة والترحيل واللواء ركن محمد احمد الخضر صالح قائد الفرقة السادسة مشاه شمال دارفور كما شكر أيضا الصندوق القومي لرعاية الطلاب بولاية شمال دارفور علي راسهم دكتور نور الدين امين الصندوق بشمال دارفور ودكتور الدومة مدير المناشط بالصندوق اللذان زارا البعثة وقدما مواد غذائية(فواكة) للبعثة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد