صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مرشد يهزم المريخ برباعية في دوري الثانية بحلفا

73

مرشد يهزم المريخ برباعية في دوري الثانية بحلفا

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

سجل مرشد فوزاً كبيراً ومستحقاً على المريخ بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما عصر الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة دوري الثانية في الدورة الثانية بعد مباراة مثيرة وإستحق مرشد الفوز بعد أن قدم مباراة جادة وخاصة في الشوط الأول حيث تفوق بسرعة الآداء والهجمات السريعة ونجح في إنهاء هذا الشوط بتقدمه بثلاثة أهداف لهدف .. أحرز ثلاثية مرشد على التوالى قدورة والزبير كابو وأحمد سيد ميدو وقلص اللاعب أديل الفارق بهدف للمريخ من ركلة جزاء وكان اللاعب أبواب قد أضاع ركلة جزاء لمرشد فى الدقيقة الأولى من إنطلاقة اللقاء . .
وفي الشوط الثاني ومع بدايته باغت اللاعب الزبير كابو المريخ بالهدف الرابع لمرشد .. وتحسن آداء المريخ في أجزاء من هذا الشوط ويستمر اللقاء سجالا بين الفريقين ونجح اللاعب رمضان تيو في إضافة الهدف الثاني للمريخ لينتهى اللقاء بفوز مستحق لمرشد بأربعة أهداف مقابل هدفين .. بالنتيجة إرتفع مرشد برصيده إلى ١٥ نقطة وتجمد المريخ فى ١٣ نقطة .. أدار اللقاء الحكم بكرى أحمد يحي بمعاونة مصطفى ديشاب وحسين نقروس وسفيان حسين حكماً رابعاً ..
وفي دوري الثالثة ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى في الدورة الثانية عصر الثلاثاء حقق الموردة فوزاً غالياً على الشمالي بهدفين مقابل هدف .. أحرز للموردة كدارة وللشمالي ميسرة .. بالنتيجة إرتفع الموردة برصيده إلى ١١ نقطة وتجمد الشمالى فى ١٠ نقاط .. أدار اللقاء الحكم خالد إبراهيم بمعاونة محمد حسن ونورالدين عبدالرحمن وأبوعبيدة ديشاب حكماً رابعاً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد