صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ بهلول.. والمستقبل المجهول..!!

51

كـــــــرات عكســـــية
محــمد كامــل سعــيد
Mohammed.kamil84@yahoo.com

* لا ولن اتعامل مع الهبل والعبط الذي يتخذه المرضى في تناولهم للاخبار (المشتولة الموجهة) خاصة تلك التي يكون اتحاد الكرة هو المقصود بها لا لشئ سوى لان القادة بما فيهم البروفيسور شداد يملكون كامل القدرة على الرد وبصورة قاسية على كل متطاول.!
* ثم ان كل الاشكاليات المفتعلة لا صالح للمريخ بها لانها مسنودة بسعي المرضى لتصفية حسابات خاصة متخذين النادي كستار او (درقة) في حين انهم بذلك لا يضرون الاّ انفسهم بعد الضحك على مجموعة من الدخلاء بالاحمر والذين لا يدركون قيمة الكيان
* تابعت نهاية مسلسل ثنائي البرازيل الذي (تحنفش) معه هواة الصيد في المياه العكرة، وتابعناهم يشهرون كل اسلحتهم الوهمية دون ان يتركوا اي سند خيالي الا واستعانوا به لتعزيز موقفهم الباهت.. وها هي الاخبار تحمل ما يفيد برفض الفيفا تسجيل الثنائي..!!
* وعلى الرغم من ان النهاية حملت معه هزيمة جديدة للكيان، ولأن هواة التضليل لا يملكون الشجاعة لاعلان النهاية الحزينة، تابعناهم يلتفون على السقطة بذات الطريقة التي التفوا بها على قرار فيفا الخاص بحرمان المريخ التعاقد مع اي لاعب في الميركاتو
* (بهلول) يا سادة يعلم تمام العلم بالخطر المحدق الذي يحاصر المريخ من كل جانب والمتمثل في ان حرمانه من التعاقدات يعني ان الخطر سيمتد الى نهاية مدة العقوبة في مارس المقبل وبالتالي يمكن ان يدفع الفريق الثمن غالياً منذ الان ولاكثر من 5 اشهر..
* الاشهر الخمسة المقبلة ستشهد مشاركة الاحمر في دور الـ(16) لبطولة الاندية العربية واداء مباراتين امام اتحاد العاصمة الجزائري، الى جانب ذلك سيخوض الفريق نصف الدوري الممتاز، ويظهر في الادوار الاولية او لنقل التمهيدية في دوري ابطال افريقيا..
* واستناداً على المستويات الباهتة التي ظهر بها المريخ بداية الموسم الماضي، وتسببت في كتابة نهايته المبكرة ببطولة ابطال افريقيا ووداعه المر من التمهيدي وما تبع ذلك من تواضع وتراجع واضح في كل الخطوط، فاننا مع اصلاء الاحمر لا نملك ادوات التفاؤل.
* حتى ولو فاز الفريق على نده الهلال في قمة ابو ظبي الودية الاحتفالية فان ذلك لا ولن يخرج عن دائرة الوهم لان ارتباطات المريخ في الموسم التنافسي المرتقب تبقى كبيرة وستحمل معها الكثير المثير من التحديات التي لا يملك الاحمر ادوات للقتال فيها..!!
* نقول ذلك ونعلم تمام العلم ان مباريات المريخ والهلال تبقى وتظل على الدوام بعيدة كل البعد عن الحسابات المتعلقة بالتنافس، ويكون اثر الفوز فيها محدوداً لا يتعدي الاطار المعنوي فقط ولا يعطي اي مؤشرات حقيقية عن مستوى الفريق او امكانياته بشكل عام..
* ستتطلع جماهير كل الاندية السودانية الى رؤية فرقها في الموسم التنافسي الجديد واثر الاضافات النوعية في كل المراكز الموجودة داخل الملعب بما في ذلك الهلال، وبالمقابل فان شعب المريخ مطالب بالصبر على ما ترتب عن قرارات الفيفا في صمت تام..!!
* اذا فاز المريخ فان هواة بيع الوهم وسماسرة الكلمة يستطيعون ملء الفراغ بالصورة المطلوبة لهم والموغلة في كل ما له علاقة بالتعصب دون اي نظرة للاثر السالب الذي سيخلفه قرار الفيفا المرير.. وكيف لا يحدث ذلك والمطبلاتية لا هم لهم غير التطبيل..؟!!
* (بهلول) يا احبتي يقود المريخ نحو المجهول، ومن المؤسف ان كل الدخلاء يسايرونه ولا يملكون المقدرة على التفكير قبل التقدم خطوة الى الامام لانهم اذا فعلوا ذلك سيتأكدوا من ان اي قرار تم اتخاذه خلال السنوات الاخيرة لا يساعد الاّ على السير الى الخلف..!!
* الخطر الذي يحاصر المريخ اكبر من فوزه في لقاء ودي على نده الهلال، لان صورة الواقع الباس تبدو اكثر سواداً من ما يتخيله البعض.. الاحمر ينهار والكل يكتفي وللاسف بالفرجة ولا يستطيع احد التنبيه الى المرحلة المقبلة وما ينتظر الكيان فيها وربنا يستر.
* تخريمة أولى: قصة رفض تسجيل ثنائي البرازيل ذكرني حركة قديمة عند ما كنا صغاراً اذ يفاجئك صديقك وبطريقة درامية قائلاً (لقينا واحد خشموا تحت مناخيروا).. وكنا لا نملك ساعتها غير الاستغراب مع انه وضع المناخير يكون طبيعياً فوق الخشم..!
* تخريمة ثانية: اقتراب لقاء المريخ والهلال بالامارات يزيد من المخاوف في ان ينتقل الاشتعال الحالي من على صفحات الاصدارات التي لا تعرف غير بث التعصب الى داخل الملعب، مع الاشارة هنا الى ان هنالك دور ايجابي يجب على الصحف القيام به..!
* تخريمة ثالثة: (بهلول) المذكور في السطور اعلاه قد يكون أحد اعضاء لجنة التسيير التي عينها الوزير، او ربما تنطبق صفاته على احد السماسرة او تجار الكلمة، او نجد تفاصيله في قائمة الكورال.. المهم بهلول موجووود في نادي المريخ ووجب ان يغادر..!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد