صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الضعين يخيب الآمال ويسقط بثنائية أمام الجلابي

30

 

الضعين : تجاني بندة

خيب منتخب الضعين آمال وتطلعات قاعدته العريضة بعد خسارته امس أمام منتخب الجلابي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب ساحة الحرية ضمن مباريات الدور ربع النهائي لدورة الصداقة لمحليات ولاية شرق دارفور.

ولم يقدم المنتخب ما يشفع له حيث كان تائها وكثرة أخطاء لاعبيه خصوصا خط الدفاع الحلقه الأضعف في الفريق
بكر منتخب الجلابي بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب محمد باب الله الذي استفاد من خطا المدافع متوكل ليضع فريقه في المقدمة
في الدقيقة 11 كاد عبدالحفيظ دهب أن يدرك التعادل من عكسية العل لتمر كرته سهلة في احضان الحارس.
من هجمة مرتدة لمنتخب الجلابي ارتكب متوكل مخالفة مع اللاعب محمد باب الله الذي انفرد بالمرمى (يستحق عليها البطاقة الحمراء )ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء.
تحرك احمد الجيلي وهيا أكثر من فرصة لمهاجمي الفريق أبرزها فرصة مصعب الشبلي الذي وجد نفسه في مواجهة المرمي ليسدد الكرة وتمر بجوار القائم.
كثف منتخب الضعين من هجماته عن طريق الجهة اليمنى ومن إحدى الهجمات تمكن عبدالحفيظ دهب من إدراك التعادل لينتهي الشوط بهدف لكل.

في الشوط الثاني بسط منتخب الجلابي سيطرته على مجريات المباراة بفضل تحركات النجم الأول في اللقاء عامر ومحمد باب الله الذي شكل خطورة كبيرة على مدافعي الضعين.
أجرى الجهاز الفني لمنتخب الضعين تبديلا هجوميا بخروج الشريف ودخول محمد عيد
في الدقيقة 65 توغل محمد باب الله داخل منطقة الجزاء ومرر كرة سهلة لزميله عامر الذي سدد الكرة واسكنها الشباك محرزا الهدف الثاني لمنتخب الجلابي
تواصلت الأخطاء الكارثية لدفاع الضعين ليجرى الجهاز الفني تبديلين بخروج أمام وحفيظ ونزول عبدالعظيم وانس.
في الأمتار الأخيرة كثف منتخب الضعين من هجماته بغية إدراك التعادل إلا أن محاولاته الهجومية باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز الجلابي 2/1.
أدار اللقاء طارق شبيكة عاونه سفاري وفلته ونينيه حكما رابعا راقبها إداريا عوض ركركة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد