صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منظر قبيح ياحكومي !

1٬486
بهدوء
علم الدين هاشم
منظر قبيح ياحكومي !
نخشي ان يتحول الصراع علي لجنة المنشآت الي قنبلة موقوتة تنسف الاستقرار الاداري والفني الذي بدأت ملامحه تظهر في المريخ خلال الايام القليلة الماضية او تحديدا في عهد اللجنة الحالية !
حيث تداولت الوسائط المختلفة الطريقة التي اقتحم بها محمد سيد احمد الجكومي نائب رئيس النادي السابق استاد المريخ بعدما قام بكسر قفل الباب الرئيسي معلنا رفضه لقرار لجنة التسيير الاخير الذي قضي بابعاده عن رئاسة لجنة المنشآت وتعيين ايمن مبارك ابوجيبين بدلا عنه !
وكان الجكومي قد سبق هذا الاقتحام بتصريحات صدرت علي لسانه بالامس هاجم فيها رئيس اللجنة وزملائه واكد ان لا احد يمكنه ان يبعده عن لجنة المنشآت !
واتهم ايمن ابوجيبين انه يريد ان يسرق جهده وجهد الرجال الذين عملوا معه في لجنة المنشآت وقطعوا شوطا طويلا في العمل بالاستاد !
واكد ان العمل سيتواصل تحت اشرافه بعدما اخذ موعدا بوصول النجيل الهجين وكذلك وصول مندوبين من الشركة التركية للاشراف الهندسي علي العمل !
بالتاكيد لا احد يمكنه ان يصادر حق لجنة التسيير في اتخاذ القرار الذي تراه مناسبا لادارة عمل الاصلاحات المطلوبة في الاستاد بوصفها الجهة الشرعية الوحيدة التي تدير شؤون المريخ حاليا !
واذا كان اللجنة قد رأت ان يكون ابوجيبين هو رئيس لجنة المنشآت فان ذلك لاينتقص من شخص الحكومي ولا من العمل الذي ظل يقوم خلال الفترة الماضية !
واعتقد ان الجكومي او غيره من الرافضين لقرار لجنة التسيير يمكنهم ان ينتقدوا قرار اللجنة اذا قصر رئيس لجنة المنشآت ابوجيبين في عمله خاصة وانه ،، اي الرئيس الجديد ،، يفترض ان يبدأ من حيث انتهي الحكومي ويفي بوعده بالتعاقد مع شركات عالمية مختصصة في هذا العمل !
ولكن يظل مأخذنا علي لجنة التسيير في الطريقة التي تم بها اتخاذ القرار حيث من الواضح ان القرار تم بدون تنسيق مع الجكومي مما اثار غضب وحنق الاخير علي رئيس لجنة التسيير وبقية الاعضاء !
وفي المقابل فان ردة فعل الجكومي واقتحامه للاستاد وكسر قفل الباب الخارجي علي النحو الذي تم تصويره وترويجه في القروبات المختلفة فهو تصرف قبيح لايتناسب مع شخص ظل حتي وقت قريب يشغل نائب رئيس النادي الكبير !
المريخ عاني من الصراعات واشعال الازمات ويحتاج من ابنائه الوحدة والتكاتف من اجل ان ينعم النادي بالاستقرار الذي يدفعه للامام !
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    إستنوا شوية، إنتوا لسه شفتوا حاجة؟
    الأقبح لسه جايي وراء….!!
    جكمنة خميرة العكننة حا يوريكم مين الطفي النور، لأنكم إنتهازيين، خليتوا الراجل يجتهد وينبطح في كل جهة عشان يشحد ليكم قروش لصيانة الحفرة العميقة، وبعد ما الشحدة تمت قفلتوا منه الأبواب بالطبل، لكن يا ويلكم من شاكوشه 😆😆😆

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد