صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نيجيري يفتح النار على إدارات الأندية بسنار

197

نيجيري يفتح النار على إدارات الأندية بسنار

سنار / ماريا عوض السيد

عاطف نيجيري مدرب فريق المريخ سنار، حقق نتائج باهرة واكثر من رائعة وهو يقود فريقه بهدوء تام من إنتصار لانتصار بعد ان فرض اسلوبه الفني وطبق أجندة قادته للنجاح حيث كانت الغلبة والتوفيق لصالحه فكانت بصمته واضحة من خلال تصدره للدورة الاولى بخسارة واحدة فقط ورصيد وافى ساعده فتية امتازوا بالمهارة وارتقوا لمستوى الصفوة وها هو يواصل مسيرته بالمريخ لتحقيق افضل النتائج للعودة به للدرجة الأولى.
وخلال متابعته المباشرة لخارطة الكرة بسنار عبر عن استيائه لتدخل الادارات في عملية الإحلال والإبدال والتي تؤثر سلباً على مسيرة الاندية في دورياتها المختلفة وهذا من اهم مسببات تدهور الرياضة بسنار فهو يرى ان يبتعد الإداري عن الامور الفنية البحتة، وعلى إثر ذلك وبمنظوره كمدرب يناشد كل إدارات الاندية بترك الامور الفنية للأطر الفنية التي حتماً ستقوم بتنظيم دولاب العمل الفني داخل اروقة الاندية بعيداً عن العبث الإداري بأوراق الملفات خارج نطاق القيادات الإدارية وترك هذه الملفات التي تخص الإطار الفني وحده.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد