صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الابيض والامل يتعادلان في تجربة  مثيرة

400

كورة سودانية 

تعادل هلال الابيض بهدف لكل في  اولى تجاربه الإعدادية في إستهلالية موسم 2020 _ 2021 امام الامل عطبرة في اللقاء الذي جمع الفريقان بملعب الاسرة بالخرطوم، انهى هلال الابيض الشوط الأول متقدما بهدف يوسف ابوستة وعادل الامل عطبرة في شوط اللعب الثاني وخاض هلال شيكان اللقاء بتشكيلتين مختلفتيين على مدار شوطي المباراة حيث تم الدفع بكل من يونس الطيب ،سيف بله ، عيسي فيتاليس ، صدام ، ومحمد عباس كنو وتنقا ويوسف ابوستة ومهند الطاهر وابراهيم النسور ومصعب جلنجات والجقر ليظهر هلال الابيض بمستوى مميز خلال الشوط الاول وتقاسم الفريقان السيطرة والإستحواذ وتالق لاعبي الهلال وظهروا بلياقة بدنية جيدة .

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بقيادة جمال تورنو بعمار صالح في المرمى وضفر وشمس الدين ومحمد حقار ومحمد المنذر ومعاذ القضارف وعمرو مبارك وامين ابراهيم والكامروني محمود امادو والمصري احمد ماهر ومحمود التش وفي بداية الشوط الثاني خرج ضفر مصابا وحل مكانه مقداد السروراب واهدر هلال الابيض في الشوط الثاني العديد من الفرص ووصل للمرمى من مختلف الاوضاع وجاءت التجربة مثيرة بين الفريقين حيث يستعد كلاهما للمشوار الأفريقي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد