صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال موريتانيا حاجة تانية

727

هلال وظلال
عبد المنعم هلال

هلال موريتانيا حاجة تانية

 

ـ في مباراة مثيرة ضمن الدوري الموريتاني تمكن الهلال من تحقيق فوز مستحق على غريمه التقليدي المريخ بهدفين دون رد أحرزهما الثنائي المتألق الغربال وكوليبالي.
ـ سيد البلاد تسيد المباراة وفرض سيطرته المطلقة وقدم أداءً ممتعاً دون الحاجة لبذل مجهود كبير ليثبت أنه الأفضل على أرضية الملعب.
ـ المريخ في المقابل اعتمد على اللعب الخشن وتعمد الإصابات والعنف وكثرت مخالفات لاعبيه مما أدى إلى طرد مهاجمه قباني في الشوط الثاني اثر مخالفة خطرة مع ارنق.
ـ كوليبالي وجان كلود كانا كابوسا لدفاع المريخ وسببا صداعاً لأفراده حيث شكلا تهديداً مستمراً في الهجوم وتسببوا في إرباك واضح لدفاعات الفريق الأحمر.
ـ رغم أن الهلال اكتفى بتسجيل هدفين إلا أن المدرب فلوران قرر إجراء بعض التغييرات في الشوط الثاني ولكن البدلاء لم يظهروا بالمستوى المطلوب لتعويض اللاعبين الأساسيين ومع ذلك كان الفوز كافياً ليضمن الهلال صدارة الدوري الموريتاني فيما ظل المريخ في الوصافة كما اعتاد ولا جديد يذكر .
ـ لعب لاعبو الهلال بحذر شديد لتجنب الإصابات خاصة مع تزايد العنف الذي مارسه لاعبو المريخ ضدهم ففي انتظارهم جولات مهمة في دوري محموعات الأندية الأبطال الأفريقية. ـ جان كلود جمع وكرح مدافع المريخ طبنجة،حيث استطاع تخطيه وتفاديه ببراعة لافتة وفعل فيه مالم يفعله النجار في الخشب.
ـ الهلال بقيادة فلوران وخالد بخيت يواصل تألقه ويجندل المريخ أفريقيا كما فعل في آسيا محققاً الانتصارات الخارجية على المريخ والآن تبقى الأنظار موجهة نحو تحقيق مزيد من الإنتصارات في القارات الأخرى ليؤكد هلال السودان أنه بالفعل نادي عالمي.
ـ أجتهد المربخ قدر استطاعته ولكن الفرق كبير يا ابراهيم ..
ـ تنتظر الهلال مباريات أفريقية مهمة ومباراة المريخ جزء من الإعداد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد