صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وديا : الرومان يكسب اتحاد كوقيلا ودياً بسبعة أهداف

135

وديا : الرومان يكسب اتحاد كوقيلا ودياً بسبعة أهداف

كسب فريق الاتحاد مدني ضيفه فريق اتحاد كوقيلا المناقل الذي ينشط بدوري الدرجة الأولى بالمناقل فوزا كبيرا ومستحقا بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الوديه التي جمعت بينهما عصر الاثنين على استاد ودمدني، ضمن استعدادات الفريقين للقسم الثاني من الدوري العام المؤهل للممتاز ويستعد اتحاد كوقيلا للدوري المحلي.
في مباراة كانت فيها الأفضلية المطلقة لفريق الاتحاد الذي فرض اسلوبه واحكم سيطرته واستحوازه على مجريات اللقاء مكنته من التقدم بثلاثة أهداف دون مقابل عن طريق عوض طلبة واردفه الشيش بالهدف الثاني وخماج الهدف الثالث والذي انتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني دفع عادل محي الدين المدير الفني للاتحاد بتشكيلة أخرى وواصل الفريق سيطرته وتمكن صالح الأمين من تسجيل الهدف الرابع وأضاف ماجد الخامس قبل أن يقلص فارس عبدالمجيد الفارق لاتحاد كوقيلا بعد هذا الهدف واصل فريق الاتحاد هجماتهم التي اسفرت عن هدفين عن طريق نبيل وعلى موسى الذي اختتم مهرجان الاهداف وقبل الختام بقليل دون الرشيد مبارك الهدف الثاني لابناء كوقيلا لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد ودمدني بسبعة أهداف مقابل هدفين.
وحرص الجهاز الفني للاتحاد بقيادة عادل محي الدين بإشراك تشكيلتين في المباراة لتجهيز جميع اللاعبين والاطلاع على مقدراتهم والوقوف على السلبيات والإيجابيات التي تحدث داخل الملعب قبل انطلاقة مباريات الدوري التأهيلي، ويتواصل اعداد الفريق بتمارين يومية يذكر ان الفريق يجلس في الراحة الاسبوع الأول وسيواجه شقيقه هلال المناقل في الرابع والعشرون من الشهر الجاري بأستاد المناقل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد