صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يواجه نظيره الكيني الخميس منتخب الشباب يتدرب نهارا بنيروبي والملحق العسكري يتكفل بالتدريب

120

كورة سودانية 

خاض منتخبنا الوطني للشباب منتصف نهار الأربعاء 4 نوفمبر 2020 بملعب جيم كانا وسط العاصمة الكينية نيروبي، حصة تدريبية وسط طقس مائل للبرودة، وذلك ضمن معسكره الخارجي الأول في إطار برنامجه الإعدادي إستعدادا للمشاركة بتصفيات إقليم سيكافا التي سوف تنطلق يوم 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا للشباب 2021.
التدريب طبق فيه المدير الفني الجزائري-الفرنسي منير لهباب والمدرب العام محمد موسى جوانب تكتيكية من خلال تقسيمة إستغرقت حوالي الساعة.
ويخوض منتخبن الشباب في تمام الساعة الثانية بعد منتصف نهار يوم الخميس 5 نوفمبر 2020 (الثالثة ظهرا بتوقيت السودان) مباراته الودية الدولية الثانية أمام نظيره الكيني، وذلك بملعب أنيايو الذي يقع في قلب المدينة.
وكان المنتخب قد خسر المباراة الودية الأولى أمام المنتخب الكيني يوم أمس أول الإثنين بنتيجة (1/3)، بمركب كَسراني.
ومن ناحية حضر جانب من الحصة التدريبية التي جرت نهار الأربعاء، كل من القائم بأعمال سفارة السودان بالعاصمة الكينية نيروبي محمد أحمد حجير، والملحق العسكري بنيروبي العميد مجدي عبد الباسط الذي تكفل بمعينات الحصة التدريبية.
وخاطب الملحق العسكري لاعبي منتخبنا الشاب بعد نهاية التدريب، حيث بث فيهم روح الحماس، وتمثيل السودان خير تمثيل في تصفيات إقليم سيكافا، وحثهم على الإستفادة بأقصى ما يمكن من معسكر نيروبي في التدريبات والمباريات الودية.
وأكد العميد مجدي عبد الباسط للاعبي منتخب الشباب أنهم سوف يستمرون في متابعتهم لإعداد المنتخب وحتى السفر إلى مدينة أروشا التنزانية التي سوف تقام عليها تصفيات إقليم سيكافا.
ومن جانبه، شكر إسماعيل رحمة رئيس البعثة ملحق السودان العسكري على تكفله بمعينات تدريب الاربعاء وعلى إهتمامه الكبير بالبعثة، وأكمل بتكرار الشكر للقائم بأعمال سفارة السودان بنيروبي محمد أحمد حجير الذي ظل مهتما بكل تفاصيل البعثة منذ حضورها فجر يوم الجمعة الماضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد