صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أشاد بمجهود الأتحاد المحلي والي القضارف بالأنابه يدعم مشروع تأهيل أستاد القضارف ويلتزم بنصف تكلفة المرحلة الأولي

4

أشاد بمجهود الأتحاد المحلي

والي القضارف بالأنابه يدعم مشروع تأهيل أستاد القضارف ويلتزم بنصف تكلفة المرحلة الأولي

أستقبل الدكتور أحمد الأمين أدم والي القضارف بالأنابه بمكتبة بأمانة الحكومة، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية القضارف الأستاذ المعز يوسف بصحبة وفد الأتحاد المحلي لكرة القدم بولاية القضارف المكون من رئيس الأتحاد الأستاذ عبد الرحمن التهامي ونائبه الباشمهندس مرتضي دياب والأمين العام للأتحاد الأستاذ حسن محجوب بالأضافة لعضو الأتحاد خالد عطا، وأرتكز التناول والتفاكر من خلال الأجتماع حول مشروع صيانة وتأهيل أستاد القضارف وسبل أيجاد الدعم لهذا المشروع الكبير.
وأكد الأمين العام للأتحاد الأستاذ حسن محجوب من خلال حديثه لوالي القضارف بالأنابه علي أن مشروع تأهيل أستاد القضارف مبادرة وهدف تكاملي مابين المكون الشعبي والحكومي مطالبا بضرورة الأسراع في تعزيز وسائل العمل من أجل أنجاح هذا المشروع الذي يساعد في إيصال رسائل رياضية قوية وعودة النشاط الرياضي.
وشدد الدكتور أحمد الأمين أدم والي القضارف بالأنابه علي قيمة أستاد القضارف التاريخية والذي يعتبر من المعالم المهمة علي مستوي المدينة مؤكدا علي أن دعم جميع مشاريع البنية التحتية الرياضية من صميم العمل الحكومي.
وأبان والي القضارف بالأنابه انهم في حكومة الولاية سيسعون بشتي السبل من أجل دعم المشروع مثمنا علي دور وخطوات الأتحاد المحلي لكرة القدم في تجسيد هذا المشروع الحيوي من خلال الواقع .
وختم والي القضارف بالأنابه حديثة مؤكدا علي أن حكومة الولاية ستدعم مشروع تأهيل أستاد القضارف بتحمل(50) بالمائة من تكفلة المرحلة الأولى من أعمال الصيانة والتأهيل بعد أن ألتزم أتحاد القضارف المحلي بسداد النصف الأخر من المبلغ ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد