صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أم دوم يهزم العباسية ويصعد إلى قمة دوري الأولى في تندلتي

152

تندلتي- كورة سودانية

 

واصل فريق أم دوم سلسلة نتائجه ومستوياته القوية والمميزة والمبهرة وتغلب على العباسية، ٣-٢، عصر اليوم، بملعب دار الرياضة، في ختام مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى في تندلتي، في مواجهة كانت مثيرة للغاية بين الفريقين.

تقدم العباسية في النتيجة أولاً عن طريق لاعبه ونجمه حسون، ثم عدل ألفيس النتيجة لأم دوم من ركلة جزاء، قبل أن يُضيف زميله كوكس الثاني بتصويبة قوية من منتصف الملعب أخفق الحارس في التعامل معها جيداً، ثم أضاف صدام الثالث لأم دوم بعدما حول برأسه كرة متقنة لعبها له كمال من ركلة حرة مباشرة من الجبهة اليسرى لفريقه، قبل أن يعود حسون ويقلص الفارق بهدف من ركلة جزاء، لينتهي شوط اللعب الأول بهذه النتيجة.

وحاول العباسية تعديل النتيجة في الشوط الثاني وإندفع إلى الأمام بقوة من أجل معادلة النتيجة في وقتٍ تراجع فيه أم دوم من أجل الدفاع عن تقدمه وفضل الإعتماد على الهجمات المرتدة الخطيرة التي أخفق لاعبيه، خصوصاً ألفيس وصدام في ترجمتها إلى أهداف، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

بهذا الفوز، رفع أم دوم رصيده من النقاط إلى أربعة صعد بها إلى قمة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن المستقبل، بينما لدى العباسية نقطة واحدة وتراجع إلى المركز الرابع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد