صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أنتصر لنفسك ولرفاقك ياغربال…!!

265

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
أنتصر لنفسك ولرفاقك ياغربال…!!

& حمل البعض وزر خسارة الهلال لمباراته الافتتاحية في دور المجموعات لقائد الفريق محمد عبد الرحمن والذي خلق أجواء من التوتر قبل المواجهة بمسألة تجديد عقده من عدمها قطعا خصمت الكثير من الجوانب النفسية لباقي لاعبي الفريق كيف لا والكابتن لم يحسم أمره إلا صباح يوم المباراة وجدد تعاقده ل (٥ ) أعوام كاملة بعد عملية شد وجذب وتشتيت لتركيز كل الفريق ما بين التفكير في المباراة وفي مصير القائد واضم صوتي لصوت منتقدي القائد وهنا فان المجلس الأزرق ايضا شريك اصيل في الأمر على اعتبار أن مثل هكذا أمر كان من المفترض أن يتم حسمه منذ وقت مبكر ،ولكن واه من لكن اللعينة تلك انها عادتنا في السودان دائما نسوف ونؤخر الأشياء والدليل ان الشعب السوداني كله يتفاجا برمضان والعيد والجري شمال ويمين كلو بيكون يوم الوقفة .
& وكما هو معلوم فإن مباراة الجمعة أمام الترجي باتت مصيرية خالص خالص عقب الخسارة بانغولا ولابد فيها من تحقيق احد أمرين اما الفوز أو الانتصار ،وتكتسب المواجهة القادمة أهمية كبرى لدي قائد الفريق الغربال خاصة بعد الأداء المخيب له أمام الانغولي لذلك مطلوب من الغربال أن ينتصر لنفسه بتقديم أفضل ما عنده أمام التوانسة والمساهمة بفعالية في قيادة رفاقه لتحقيق الفوز مهما كلف الأمر من مشقة وعنت وننتظر من محمد عبد الرحمن أداء رائع داخل المستطيل الأخضر وقيادة رشيدة لرفاقه حتى تحقيق الفوز ومن ثم تقديم تهنئة أروع بالنصر عقب المباراة باذن الله للشعب الأزرق والأمة السودانية والغربال ورفاقه باذن الله في الموعد بالدقة والدقيقة .
& نعلم بأن اللعب أمام أندية شمال أفريقيا صعب جدا ويحتاج للكثير من الهدوء والتركيز واهم شيء عدم الاستجابة للاستفزازات والتي يجيدها لاعب شمال أفريقيا تماما ومانتمناه ان تكون فترات المعسكرات التي قضاها فريق الهلال بتونس والمغرب بالإضافة إلى الخبرات التراكمية كافية لمواجهة أساليب والاعيب أندية شمال أفريقيا،ومانتمناه أن يجد الهلال مؤازرة كبيرة من الاخوة التنزانيين تشعر لاعبيه وكأنهم بارضهم ومباراة الجمعة ستوضح إلى أي مدى كان مجلس إدارة نادي الهلال موفقا عندما اختار تنزانيا أرضا له خلال دور المجموعات .
& أعتقد بأن الشوط الثاني لمباراة الانغولي وبصفة خاصة الدقائق الأخيرة قد أعطت تقريرا مفصلا عن ضرورة مشاركة كلود الي جوار الغربال من قولت تيت وايضا مشاركة روفا من أجل التمويل الصاح لمهاجمي الفريق والضربه الكبيرة يمكن أن تتحقق من خلال الاستفادة من سرعة مهاجمي الهلال مقابل البطء وبصفة خاصة في منطقة عمق دفاع الترجي التونسي ومن الليلة اشتم رائحة ضربة جزاء لدفاع الترجي مع واحد من الثلاثي المذكور أعلاه من يراهن على العكس ويخسر ….؟؟؟
اهداف سريعة …اهداف سريعة
& ننتظر ادوار هجومية مميزة لأطراف الهلال إيبويلا وخاديم أمام الترجي .
& بالرغم من أنه لم يكن ابو عاقلة ألذ ي نعرف أمام بترواتليتكو إلا أن مشاركته أمام الترجي ضرورة .
& الأندية التونسية تلجأ للدفاع في مباريات خارج الأرض مع الاعتماد على الهجمات المرتدة .
& لذلك نحذر من ارتكاب مخالفات على مشارف منطقة جزاء الهلال لأنه إحدى الأشياء التي يعتمد عليها التوانسة .
& اذا لم يكن لفلوران رأى آخر مباراة الترجي تحتاج اباغنا خاصة وأنه أكثر المحترفين انسجاما مع عناصر الهلال المحلية بخط الوسط .
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد