صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إبراهومة يشيد بالروح التي أظهرها اللاعبين ويمتدح نجم الشباب

944

أشاد المدير الفني ابراهيم حسين “ابراهومة” بالروح التي أظهرها لاعبيه في لقاء اليوم أمام حي العرب من أجل الظفر بالنقاط الكاملة مشيدا بأداء الفريق خلال شوط اللعب الثاني.

وأكد ابراهومة أن توقف التدريبات لفترة طويلة قاربت العشرة أيام أثر يشكل واضح على أداء وحركة اللاعبين في شوط اللعب الأول مبيناً أن شكل اللقاء كان سيختلف حال تم تسجيل ركلة الجزاء الأولى مؤكداً أنه سيتحدث إلى لاعبيه للتعامل مع ضربات الجزاء بجدية.

وامتدح المدير الفني للمريخ الأداء الذي قدمه لاعب الشباب “راموس” في أول مشاركة رسمية له مع الفريق الأولى موضحاً أنه سيمضي قدما لإتاحة الفرصة للاعبين جدد من فريق الشباب لتوسيع دائرة الخيارات مؤكداً أنه سيخضع لاعب الشباب “أواب” لبرنامج خاص قبل أن يدفع به في الجولات المقبلة.

وأشار ابراهومة لأن البدلاء ظهروا بشكل جيد في لقاء اليوم وأضاف: نحتاج إلى كل لاعب في الفريق خلال الفترة المقبلة لأننا نقاتل على جبهتي الدوري والكأس ونسعى في الوقت ذاته لتجهيز الفريق للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    تمتدح شنو بالله قوم لف !! علي الطلاق لو ما حكم اللقيمات أداكم حبة جزاء كان زمانه سدوكل ركبك الشارع، وكنت مرقت من الحفرة العميقة وشك يلعن قفاك، وأحمد الله إنو الجماهير المتفلتة كانت مافي وإلا كان طوب لمن تتكيف…. قال يمتدح المواسير !!
    حال شكرة الراكوبة في الخريف !! 😝😝😝

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد