صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد النهود يزور بعثتي الهلال الفولة والنضال ..

114

إتحاد النهود يزور بعثتي الهلال الفولة والنضال ..

النهود : عزالدين الحيدوسي

سجل وفد من الإتحاد المحلي لكرة القدم النهود ظهر امس الخميس زيارة إلى مقر بعثة نادي الهلال الفولة الذي يتأهب لمنازلة النضال النهود اليوم الجمعة الساعة الثالثة عصرا وذلك في إياب الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز ، وكان الوفد برئاسة الأستاذ المحامي علي يحي محمد ونائبه الدكتور صلاح مصري ورئيس لجنة المسابقات الأستاذ عبدالساتر محمد علي ورئيس لجنة شؤون اللاعبين الأستاذ المحامي معتصم السنوسي وعضو لجنة المسابقات الأستاذ أبوبكر داؤد كومار، إلى جانب المقدم أمن أسامة احمد الفضل مدير جهاز الأمن والمخابرات العامة.
وكان في إستقبال أعضاء الاتحاد المحلي الأستاذ فضل حماد الدود رئيس نادي الهلال الفولة والأستاذ محمود خضر حكيم نائب رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد الانتقالي الفولة ورئيس بعثتي الهلال والأهلي الفولة إلى جانب مدير دائرة الكرة مجدي محجوب حسين، حيث رحب نائب رئيس الاتحاد المحلي ورئيس الجنة العليا الدكتور صلاح مصري بقدوم بعثتي الهلال والاهلي الفولة إلى مدينة النهود وتمنى لهما إقامة طيبة، وقال صلاح مصري في كلمته إن المنافسة القومية في كرة القدم تعلب دوراً مقدراً في رتق النسيج الإجتماعي وأضاف أن الرياضة تمثل جسراً للتواصل وتجسد معاني سامية في التسامح والسلام الذي يعزز الأمن والأستقرار.
وقال مدير جهاز الأمن والمخابرات العامة المقدم أسامة احمد الفضل أن ولاية غرب كردفان ظلت تشكل حضوراً في كل دروب الرياضة وقدمت افزاز من اللاعبين والإداريين وان زيارة بعثتي الهلال والأهلي الفولة إلى مدينة النهود ماهي إلا تعزيز للعلاقات الطيبة التي تجمع الرياضيين فيما بينهم .
وأعرب الأستاذ فضل حماد الدود رئيس نادي الهلال الفولة تقديره لحفاوة الاستقبال والكرم الفياض من قبل أسرة الاتحاد المحلي وجهاز المخابرات العامة وإدارة سوق المحصولات والاهل بمدينة النهود مبيناً دور الرياضة الفاعل في خلق نوع من الترابط الإجتماعي متطرقاً إلى تاريخ المدينة وما قدمته في الرياضة في كافة المستويات منادياً بضرورة الإهتمام أكثر بالفرق الرياضية الممثلة الولاية ودعمها الانها تمثل سفيراً لولاية غرب كردفان في مدن السودان المختلفة .
وفي ختام الزيارة قدم الاتحاد المحلي لكرة القدم وجهاز المخابرات العامة دعماً عينياً للبعثة كما قدم الأستاذ آدم نورين حمد دوداو ضيافة لبعثتي الهلال والأهلي الفولة.
وعلى ذات الإطار سجل أعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم وجهاز المخابرات العامة زيارة إلى مقر بعثة نادي النضال في فندق اصيل بلادي وتحدث في هذه الزيارة الأستاذ المحامي علي يحي محمد رئيس الاتحاد واتمنى لهم التوفيق والإنتصار في مباراتهم الصعبة أمام الهلال الفولة اليوم الجمعة أيضا تحدث المقدم اسامة أحمد الفضل منادياً بضرورة الاهتمام وتقدير المسؤلية والظهور الطيب في مباراة اليوم ، وقدم لهم دعماً عينياً وتمنى لهم التوفيق السداد.
وجدير بالذكر بأن مباراة النضال والهلال الفولة اليوم الجمعة الساعة الثالثة عصرا ومباراة حيدوب والهلال الفاشر يوم السبت الساعة الثالثة عصرا ومباراة الصقر النهود والأهلي الفولة يوم الأحد الساعة الثالثة عصرا .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد