صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إحتضنته قاعة أولاد أم درمان..تجمع الإتحادات المخلية وأندية الممتاز يحتفل بعضويته بالجمعية العمومية للإتحاد العام .. و يعلن عن تحوله لمجموعة إنتخابية ويشكل لجنة مركزية للتغيير..

391

في إطار برامجه الإجتماعية أقام تجمع الإتحادات المحلية لكرة القدم حفل غداء باولاد ام درمان اعقبه لقاءٍ بهيج شهدته قاعة أولاد أم درمان شرق مطار الخرطوم ، إحتفالا بعضوية الجمعية العمومية من الإتحادات المحلية و اندية الدرجة الممتازة بعضويته التي شاركت في الجمعية العمومية الأخيرة للإتحاد السوداني لكرة القدم وكان اللقاء حاشداً و ضمَّ أعضاء المكتب التنفيذي للتجمع برئاسة الأستاذ طه فكي شيخ طه رئيس التجمع و نائبه الأستاذ جمال أحمد عمر الكيماوي ( الخرطوم ) و محمد حمد ( كوستي) و عز الدين حمد ( الدامر ) وسيف الدين الطيب ( الكاملين ) و محمد سليمان ( حلفا الجديدة) و مبارك حسن عبد الحفيظ ( الحصاحيصا ) و محمد عبد السميع القوصي ( الأبيض) وصديق عكلي بحضور دكتور بكري أحمد علي وياسر النقر و حسن أبو شوك ( المناقل) و معتز الشاعر و وليد بعشر ( كريمة ) و إبراهيم قجة ( كادقلي) و هارون ( نيالا ) منذر ( أرقو ) و فخري و عوض ( رفاعة ) و أمير حسب الله ( المريخ الفاشر) و قطبي الطيب ( حي الوادي نيالا ) ومبارك تكتيك ود الحداد و من الفنيين الكابتن محمد عبد الله مازدا و محمد محي الدين الديبة و لفيف من الصحفيين على رأسهم الأساتذة مجذوب حميدة و قسم خالد وأيمن كبوش وعمر بابكر وسيبويه يوسف وعمر علي عبد الله و معاوية عيسى ونادر عطا والمصور محمد المنذر.
هذا و شرف الإحتفال البروفيسور محمد جلال و المهندس نصر الدين حميدتي و المهندس الفاتح باني و الأستاذ مامون بشارة.
و قد خاطب الحضور الأستاذ طه فكي رئيس التجمع مرحباً بالجميع وأعلن عن تحول التجمع إلى مجموعة إنتخابية بإسم ( مجموعة التغيير ) و أوضح ان المجموعة ستطرح برنامجها المتكامل للمرحلة المقبلة وستسهم في صياغته كل مكونات و كوادر المجموعة وعلى رأسهم الخبير محمد عبد الله مازدا الذي اعلن بدوره عن جاهزية برنامجهم في مجال التطوير الفني ، كما تحدث كل المهندس الفاتح باني و المهندس نصر الدين حميدتي والبروف محمد جلال والأستاذ مجذوب حميدة.
وقد أشاد المتحدثون من عضوية الجمعية العمومية في مداخلاتهم بالممارسة الديموقراطية التي شهدتها أعمال الجمعية وقالوا بانها الديموقراطية رغم ما شهدته مداولاتها من نقشات ساخنة مشيرين إلى ان تركيبة الجمعية تغيرت كثيرا بفضل القيادات الشبابية الموجودة في الإتحادات المحلية التي تمتلك افكار جريىة وشجاعة لا يمكن السيطرة عليها والتحكم قراراتها لانها تملك الإرادة ولا تبصم بالعشرة مؤكدين حقهم في إختيار أصلب وأكفأ وافضل العناصر لقيادة الإتحاد في دورة 2021م.
و اختتم الأستاذ طارق عطا صالح الحديث مؤكدا ان التغيير برنامج إصلاحي غير مرتبط بالأشخاص وان الحراك هو من سيختار قيادات المرحلة وفق ما تم الإتفاق عليه والمعايير التي وضعت بإختيار الاصلح وان إتحادات المجموعة هي من ستختار الإتحاد القادم بالإتفاق وان التنظيم لا يعمل لمصلحة افراد ويعمل بجماعية وفي الآخر مكوناته تختار الأصلح والأنسب.
وكان الأستاذ طه فكي قد اوضح بان ما حدث في جمعية الأمس هو ما جعلهم يعلنون ان تنظيم التغيير هو إنتخابي يؤسس للفترة المقبلة ذاكرا بان التنظيم للجميع بلا إستثناء إلا من ابي ولا وصاية علي اي إتحاد مؤكدا بان التنظيم سيدخل في حوارات مفتوحة مع كل الإتحادات المحلية وصولا لمجموعة تقود الإتحاد بإتفاق الجميع وقال سنقدم برنامج التنظيم للجميع.
فيما اكد الامين العام لتجمع الإتحادات المحلية سيف الكاملين انه وإعتبارا من اليوم سنتحول لخلية إنتخابية لإحداث تغيير في كرة القدم السودانية في الجمعية العمومية الإنتخابية المزمع قيامها في اكتوبر 2021م وذكر بان التجمع يملك كل مقومات النجاح
و في الختام تمَّ تشكيل لجنة مركزية لتنظيم التغيير من المقيمين بالخرطوم ، و اللجنة برئاسة جمال أحمد عمر الكيماوي و سيف الدين الطيب ( الكاملين) ومأمون بشارة ناصر ومحمد أحمد سليمان ( حلفا) ومعتز الشاعر وأمير حسب الله ( مريخ الفاشر ) و الكابتن َمحمد عبد الله مازدا وتُعنى اللجنة بالإتصال التنظيمي و الإدارة المركزية ريثما تتم الهيكلة التنظيمية وتشكيل المجلس الرئاسي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد