صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إصابة مؤثرة تبعد التش عن الملاعب

2٬664

كورة سودانية

كشفت نتائج فحوصات نجم المريخ احمد حامد “التش”  الذي تعرض لإصابة قوية في لقاء المريخ ونادي أوتوهو الكنغولي عن إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، وينتظر ان يغادر اللاعب برفقة مجموعة من نجوم المريخ إلى دولة الإمارات لإجراء عملية ستبعد اللاعب عن الملاعب ل”6″ أشهر، وتشكل إصابة النجم الواعد صدمة كبيرة لجماهير و إدارة نادي المريخ والجهاز الإداري والفني للمنتخب الوطني الباحث عن التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. ابو يوسف يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، ربنا يشفيه ويعود الي الملاعب لينثر ألقه وابداعاته التي ستفتقدها جماهير ومحبي تلفن الكروي الرفيع ،،،، وسبحان الله بالامس يشمت الجاهلون في اصابة ياسر مزمل ويتمنون عدم عودته للملاعب فماذا هم قاىلون اليوم. اللهم لا شماتة في مؤمن ، ربنا يشفي قلوبهم المريضة

  2. Daldoum Hagar يقول

    كفارة و سلامات يا كابتن و نحن الهلالب نحبك لانك موهبة للوطن قبل الفريق، و شعب الهلال يحب المواهب و نقدر هذه الموهبة و كل المواهب دون تعصب. نراك قريبا تقدل في الملاعب ان شاء الله.
    على الاخوة الاعلاميين ترك التعصب و السخرية . و عليكم بتشجيع مواهب بلادي… و اللاعب الذي يلعب ضدك اليوم ربما يكون من تتغني بها غدا (و دونكم ابو عشرين و الغربال و بكري المدينة و علاء يوسف والبرنس..الخ) الذين تحولوا بين الونين فتبادل حبهم و تشجيعهم جمهور الفريقين).

  3. روجر ميلا يقول

    اللهم رب الناس اذهب الباس اشفه
    لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر
    سقما.
    اللاعب الخلوق ربنا ينعم عليه بعاجل الشفاء وتمام العافية.

    – ليه دايما اللعيبة المبدعين تحصل
    ليهم اصابات تبعدهم كتيرا عن الملاعب-؟!

    هل عين ولا الحاصل شنو؟..
    نزار لقبوه بالماكوك والصحراوي وبقا موبوء
    باصابات متكررة.. محمد عبد الرحمن لقبوه
    بالغربال اصيب. التش قالوا الحاوي والحلواني
    ياسر مزمل ما عارف لقبوه بشنو.
    ما ننسى والي الدين ويوهانس الله يرحمهم.

  4. عبدالله ابو احمد يقول

    لا حول ولا قوة الأ بالله العلي العظيم – ياناس الامر ما هين والله – مافي قانون يااهل الكورة يعاقب المتسبب والزول التابع المباراة يعرف تماماً انو التش كان مقصود تعطيله – ربنا ينتقم منك يا الكنت السبب ونشوف فيك يوما تتلجن مرة واحدة لا بارك الله فيك يا كنغولي ومعاك حكم المباراة. ختماً نسأل الله الشفاء العاجل للكابتن التش.

  5. ابوخالد يقول

    نسال الله له الشفاء العاجل عين الحسود فيها عود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد