صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنطلاق دورة «التماسك الاجتماعي» الرياضية بمحلية أبوزبد بغرب كردفان

48

إنطلاق دورة «التماسك الاجتماعي» الرياضية بمحلية أبوزبد بغرب كردفان

أبوزبد : صديق البصيلي

إنطلقت امس بملعب نادي الهلال منافسات دورة التماسك الاجتماعي بمدينة أبوزبد بولاية غرب كردفان وسط حضور جماهيري كبير بمشاركة (16) رابطة رياضية وذلك بهدف تقوية الترابط الاجتماعي وخلق مزيج من التماسك بين الشباب بالمنطقة.

حيث جمعت مباراة الإفتتاح رابطة الوفاق والسامبا وفاز فيها الوفاق على السامبا بثلاثة أهداف مقابل هدف وفاز بجائزة نجومية المباراة لاعب الوفاق الكابتن محمد صلاح مقدمة من صيدلية أبوعزام للأدوية البشرية أدارها الحكم جادكريم عبدالرحمن ساعده حماد حقار حكم أول وبسمة عبدالله كريل حكم ثاني، وعبدالله عبداللطيف حكماً رابعاً وراقبها إدارياً الأستاذ الهادي صالح ويلتقي غدٍ الحُرية و قدامى اللاعبين بذات الملعب.

وقال الأستاذ الهادي صالح علي رئيس لجنة المسابقات باللجنة المنظمة للدورة إن الهدف من الدورة هو رتق النسيج الاجتماعي وتقوية الترابط بين الشباب والمكونات وحل المشكلات بالمنطقة مضيفاً إن هذه البطولة سبقتها ثلاثة دورات رياضية أنتظمت خلال الأشهر الماضية وقال الهادي إن اللجنة المنظمة للدورة تسعى لتنفيذ المزيد من الأنشطة وبرامج الشباب التي تسهم في حلحلت القضايا وإصلاح المجتمع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد