صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنعقاد عمومية إتحاد بربر وفوز العميد الطيب أحمد بالرئاسة

98

إنعقاد عمومية إتحاد بربر وفوز العميد الطيب أحمد بالرئاسة

بربر / السيد بابكر مليح

شهدت قاعة اتحاد الكرة المحلي ببربر نهار امس انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية لاتحاد بربر والتي اشرف عليها د. ابوبكر احمد على عضو الاتحاد العام السوداني رئيس اتحاد الكرة المحلي بالمناقل والأستاذ عبدالقادر رحمه الله البدوي مدير الادارة العامة للشباب والرياضة بمحلية بربر واعضاء الجمعية والتي حضرها ٢٧ عضو وغياب عضو واحد، وفي بداية الجمعية قدم خطاب الدورة والميزانية وتم اجازتهما بالإجماع، كما تم ترشيخ مناديب الأندية في الاتحاد من داخل الجمعية بعدها قامت لجنه الانتخابات بالاشراف على الاقتراع لمنصب الرئيس ونوابة وامين المال، علما بان نائب الرئيس للمسابقات فاز بالتزكية.
واجريت الانتخابات بين مرشحى المجموعتين لتفوز مجموعة العميد معاش الطيب احمد عبدالمطلب، حيث فاز العميد معاش الطيب احمد عبدالمطلب بمنصب الرئيس بعدد ثمانية عشر صوت مقابل تسعة اصوات لعمر أبراهيم ابوالقاسم ومنصب نائب الرئيس فاز حسن الفكي بعشرين صوت مقابل سبعة اصوات لاسامة صالح، كما فاز مجتبي احمد الفكي بمنصب نائب الرئيس لشؤون اللاعبين باثنين وعشرين صوتا مقابل خمسة اصوات للمنافسة ياسر يسن سلامة وفاز أسامة عوض محمد احمد خراش بمنصب أمانه المال بعشرين صوت مقابل سبعة اصوات لمنافسة صلاح عوض.
وعقب الاقتراع تحدث رئيس الاتحاد المنتخب العميد معاش الطيب احمد عبدالمطلب في كلمة شكر فيها اعضاء الجمعية على هذه الثقة التي اولت له الجمعية العمومية حتى يكمل كل مابدا في الدورة السابقة وصعود احد انديتنا للدرجة الممتازة.
كما تحدث الاستاذ توفيق محي الدين عضو لجنة الانتخابات في كلمة هنأ فيها المجموعة الفائزة وشكر د. ابوبكر احمد عبدالله عضو الاتحاد العام السوداني رئيس اتحاد المناقل المشرف على الجمعية العمومية للاتحاد تحدث عن بربر التاريخ الاصالة والحضارة.
كما تحدث في ختام الجمعية العمومية د. ابوبكر احمد على عضو الاتحاد العام السوداني رئيس اتحاد الكرة المحلي بالمناقل في كلمة حيا فيها اعضاء الجمعية العمومية، مشيدا بالديمقراطية التي شهدتها الانتخابات وخروج الجمعية بهذا الشكل السلس واشاد بدور بربر التاريخي منذ العهد التركي وبالروح التي شهدتها الجمعية العمومية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد